لقاء الخميسي تتذكر مها أبو عوف: "وحشتني أيامنا الحلوة"

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن افتقادها الكبير للممثلة الراحلة مها أبو عوف بعد مرور أكثر من عامين على وفاتها في يناير 2022.

ونشرت لقاء الخميسي على صفحتها الرسمية بوقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة للنجمة الراحلة مها أبو عوف، وكتبت: " وحشتيني وحشني ايامنا الحلوة والضحك والغنى واللذاذة والبهجة".

311.jpeg

واستكملت لقاء: "وحشتني ضحكتك وجلجلة صوتك في الاستديو.. وحشتني قعداتك في البيت واللذاذة والغنى والضحك والروقان على الرغم من كل الضغوط.
وحشتيني"

وفاة مها أبو عوف

أصيبت مها أبو عوف في سنواتها الأخيرة بمرض السرطان وظلت تعاني منه لمدة عامين، وفي النهاية أصيبت بالتهاب حاد بالرئة أدى الى وفاتها عن 65 عامًا في 6 يناير من عام 2022.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق