مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر تصادم سيارة ملاكي بزراعي المنيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 19/مايو/2024 - 05:34 م

شهد الطريق الزراعي الفرعي مصر- أسوان السريع،  مساء اليوم الأحد،  حادثًا مأسويًا بالقرب من مركز ديرمواس،  جنوب محافظة المنيا،  بعد اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بجانب الطريق، ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة آخرين،  وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.
 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بالطريق الزراعي لمركز ديرمواس، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل مصرع وإصابة 5 أشخاص في المنيا

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 4 آخرين،  بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ديرمواس المركزي لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي، لإعداد التقرير الطبي للوقوف على أسباب  الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة، وفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو اختلال عجلات القيادة بيد السائق نتيجة السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث، وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق