مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل مغسلة سيارات في العياط بالجيزة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 19/مايو/2024 - 07:33 م

لقي شخص مصرعه  نتيجة صعق كهربائي داخل مغسلة سيارات بمدخل قرية جرزا بـ العياط، وتم نقله إلى المستشفى تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مصرع شخص نتيجة صعق كهربائي داخل مغسلة سيارات

وتعود التفاصيل، إلى تلقي رجال الأمن بلاغ يفيد بمصرع شخص صعقا بالعياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

 وبالفحص تبين أن الجثة لشخص توفى نتيجة صعق كهربائي داخل مغسلة سيارات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وفي سياق منفصل، لقيت فتاة مصرعها شنقا داخل منزلها بمركز الصف بمحافظة الجيزة، وجرى التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

مصرع فتاة شنقا داخل منزلها 

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت إخطارًا يفيد بمصرع فتاة شنقا داخل منزلها، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، شنقًا داخل منزلها في مركز الصف بمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات الأولية أن الفتاة كانت في المنزل بمفردها، ودخلت شقيقتها غرفتها، فوجدتها مشنوقة، وحضرت النيابة إلى المنزل والبحث الجنائي وجرى رفع البصمات، كما أمرت جهات التحقيق استدعاء والد الفتاة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأمرت الأجهزة الأمنية بنقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، لإجراء الصفة التشريحية وبيان ملابسات وتفاصيل الوفاة.

ويُحذر موقع القاهرة 24 من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أية أزمة يمرون بها. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق