فريدة سيف النصر: دخلت سكة الدروس الدينية ولبست الحجاب وخلعته عشان اتخنقت

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:32 ص

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن فترة ارتدائها الحجاب ومن ثم خلعه، والهجوم الذي تعرضت له حينها، مشيرة إلى أنها لبست الحجاب وابتعدت عن التمثيل بعد وفاة شقيقها.

وقالت فريدة سيف النصر خلال لقائها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، إن وفاة شقيقها سببت لها حزنا وصدمة خاصة أنها كانت أول مرة ترى مقبرة، موضحة: كنت أول مرة أشوف مقبرة تتفتح قدامي وأول مرة أشوفه نازل، ووقتها نمت فوق المقبرة وراحت عليا نومة في المقبرة وكانوا هينسوني هناك.

وأضافت فريدة سيف النصر أنها ابتعدت فترة عن التمثيل وذهبت للدروس الدينية ولبست الحجاب، لكنها قررت بعد فترة خلعه قائلة: حسيت إني اتخنقت منهم فمشيت ومحدش قدر يجبرني على حاجة.

وأضافت فريدة سيف النصر: فيه ناس كتير لبست عشاني الحجاب لأني كنت السندريلا بتاعتهم، وناس خرجت معايا برضه زي سوسن بدر لبسته معايا وخلعته معايا وهي أختي في الرضاعة، وبعدنا غادة عادل وعبير صبري لأن وقتها كان فيه اتجاهات غريبة وتحريم للفن، ونتفاجأ أنهم بينتجوا وأنا واضحة وصريحة وده مشكة.

 

من ناحية أخرى، أكدت فريدة سيف النصر أنه لا يوجد خلاف بينها وبين عفاف شعيب، مضيفة: هي ممثلة محترمة وكنت ضيفة بأحد البرامج ببيروت وعفاف شعيب عملت مداخلة وقالت كلام جميل في حقي، وأنا بطبيعتي طيبة، والخلاف كان بسبب كلام قيل وهذا الأمر انتهى.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق