بهذه الكلمات.. رئيس كولومبيا يتفاعل مع تيفو جماهير الترجي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-19 22:04

رئيس كولومبيا يُثني على إبداع جماهير الترجي الرياضي (facebook / Espérance)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نال تيفو جماهير الترجي الرياضي إعجاب رئيس جمهورية كولومبيا غوستافو بيترو، خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي المصري التي أقيمت أمس السبت.

ونشر رئيس كولومبيا غوستافو بيترو، مقطع فيديو التيفو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، والذي ظهر فيه كونه من أبرز الداعمين للقضية الفلـ.؛ـسط.ينية.

رئيس كولومبيا يتحدث عن تيفو جماهير الترجي

وكتب رئيس كولومبيا على حسابه في "إكس": "حين يرفع مشجعو كرة القدم الشعبيون في أماكن بعيدة عن كولومبيا مثل تونس الأعلام الفلـ.ـسط.ـينية وصورة وجه رئيس كولومبيا، فذلك لأننا فعلنا شيئًا طيبًا، كان ذلك لوقوفنا إلى جانب العدالة وضد العار".

وزحفت جماهير نادي "باب سويقة" بشكل كبير إلى ملعب حمادي العقربي برادس، لمساندة ودعم فريقها ضد الأهلي، في المباراة التي انتهت على نتيجة التعادل (0-0).

وأشادت الصحف ووسائل الإعلام والحسابات العالمية الشهيرة، بتيفو جماهير "شيخ الأندية التونسية"، وتم تداول مقاطع فيديو كثيرة مع تعليقات تظهر الإعجاب الكبير بما قدمته جماهير "المكشخة"، على المدرجات ليلة السبت.

أمان الله مميش حارس الترجي في المباراة ضد الأهلي (X/CAFCLCC_ar) ;ون ون winwin

اقرأ المزيد

ورفعت الجماهير لافتات في جميع أرجاء الملعب، تحمل كلمات "كن بجانب الحق.. بجانب التاريخ"، "أرض حرة في عالم محـ.ـتل.. هذه هي قيمنا النبيلة".

موعد نهائي الإياب بين الترجي والأهلي

سيلتقي الترجي والأهلي مجددًا في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أسبوع، وبالتحديد يوم السبت المقبل 25 مايو/ أيار على ملعب القاهرة الدولي، من أجل تحديد هوية بطل المسابقة، في مباراة تعد بكثير من الإثارة والحماس.

تجدر الإشارة إلى الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري الأبطال ويعد حامل لقب البطولة بفوزه في الموسم الماضي على الوداد المغربي، بينما حقق الترجي آخر ألقابه في عام 2019.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق