اخبار الرياضة إيهاب الخطيب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب مشادة محمد صلاح مع كلوب - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إيهاب الخطيب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب مشادة محمد صلاح مع كلوب - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:25 صباحاً

cfd250d546.jpg

01:30 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

إيهاب الخطيب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب مشادة محمد صلاح مع كلوب

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي والناقد الرياضي مدير تحرير جريدة الوطن والمشرف على قطاع الرياضة، مفاجأة مدوية حول سبب المشادة الأخيرة بين الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح خلال نزول الأخير في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد.

وقال إيهاب الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة «دي إم سي»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن: «ما أعلمه وفقا لمصادري في إنجلترا، أن العلاقة بين محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب ليست على ما يرام مؤخرا».

192b8ac131.jpg

الخطيب: هناك توتر في العلاقة بين كلوب وصلاح منذ أكثر من شهرين

وأضاف: «هناك توتر كبير في العلاقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب منذ أكثر من شهرين، وبالتحديد بعد الإصابة القوية التي تعرض لها صلاح مع المنتخب الوطني، والتي تسببت في غيابه عن المشاركة في مباريات فريقه لمدة طويلة».

وتابع إيهاب الخطيب: «قبل نزول محمد صلاح، تعمد كلوب استفزاز محمد صلاح، خاصة في ظل تجاهل الأخير إشراكه في بداية اللقاء، وأثناء نزول محمد صلاح لأرض الملعب توجه كلوب من أجل منح بعض التعليمات الفنية لمحمد صلاح الذي يتقبل الاستماع لتلك التعليمات في البداية بصدر رحب في ظل استفزازت مدربه المستمرة له منذ تواجده على دكة البدلاء خلال اللقاء، وبعد رد فعل صلاح تعمد كلوب ترديد بعض العبارات الاستفزازية تجاه محمد صلاح، لينفجر الأخير في وجه مدربه إزاء تلك الاستفزازات المستمر من المدرب الألماني، وكان يجب لزاما على صلاح أن يكون رد فعله تجاه مدربه أهدأ من ذلك».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق