طلاب "هندسة" الجامعة الألمانية بالعاصمة يزورون العلمين الجديدة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلاب "هندسة" الجامعة الألمانية بالعاصمة يزورون العلمين الجديدة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:28 صباحاً

وفي مستهل الزيارة، استمع الطلاب، لشرح تفصيلي عن مدينة العلمين الجديدة، والأنشطة المتواجدة بالمدينة، والتي تتنوع بين سكنية، ومراكز تجارية، ومناطق خضراء، وخدمية، مما يجعلها تُسهم بشكل كبير في تنمية التجمعات العمرانية المجاورة لها.

كما تم تقديم عرضا تضمن فيديو تسجيليا عن مختلف المشروعات التى تم ويجرى تنفيذها بالمدينة، ومراحل تطورها، والذي أوضح أنها تضم معالم عديدة منها: منطقة الأبراج الشاطئية، وعمارات الداون تاون، والمدينة التراثية، وجامعة العلمين الأهلية، والممشى السياحي، ومشروعات أخرى متعددة، ثم تم فتح باب تلقي تساؤلات واستفسارات الوفد والرد عليها من مسئولى الجهاز.

ثم انتقل وفد الجامعة الألمانية بالعاصمة، يرافقهم مسئولو الجهاز، في جولة لتفقد أهم مشروعات العلمين الجديدة، حيث تضمنت الجولة تفقد مشروع الممشى السياحي الذي يمتد على طول 7 كيلومترات، بالإضافة إلى مشاريع الأبراج الشاطئية، والمدينة التراثية وعمارات الداون تاون، وغيرها. 

وعقب الجولة، عبر وفد الجامعة الألمانية، عن إعجابهم الشديد، وانبهارهم، واشادوا بما تنفذه الدولة، ممثلة في وزارة الإسكان، والجهات الأخرى، من مشروعات تنموية وخدمية، وتوجهوا بالشكر لمسئولي وزارة الإسكان على إتاحة الفرصة لزيارة مدينة العلمين الجديدة، وتفقد أهم معالمها، كما حرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية بمعالم المدينة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق