فوز الزميلين الوكيل قاسم وأحمد زغلول بعضوية الجمعية العمومية لـ روز اليوسف

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز الزميلان عبد الوكيل قاسم، وأحمد زغلول، في انتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة روزاليوسف ممثلين عن الصحفيين، وفاز كل من: إيهاب كامل، وأحمد سميح  بعضوية مجلس الإدارة ممثلين عن الصحفيين.

انتخابات الصحف القومية 

أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، حرص الهيئة على خروج انتخابات عضوية مجالس الإدارة والجمعيات العمومية للمؤسسات الصحفية القومية بصورة مشرفة تليق بمكانة وقيمة هذه المؤسسات العريقة.

وأشار إلى الإقبال الكبير الذي شهدته الانتخابات من جميع الزملاء سواء صحفيين أو إداريين أو عمال، الأمر الذي يؤكد الوعي الكامل بمتطلبات المرحلة في اختيار عناصر قادرة على تحمل المسئولية وتسهم في مواجهة التحديات بطرح رؤى وأفكار جديدة، كما أشار إلى المتابعة المستمرة من الهيئة لملف استثمار الأصول المملوكة للمؤسسات الصحفية القومية واستغلالها بشكل أمثل يعظم من مردودها ويسهم في تحسين أوضاع المؤسسات. 
 

انتخابات روزاليوسف ودار التحرير 

وأشاد رئيس الهيئة بحرص الزملاء على الحضور والمشاركة والإقبال الذي شهدته اللجان، وحرص على الاستماع لعدد من الزملاء ومقترحاتهم للتطوير، وأكد أن الفترة المقبلة تحتاج العمل الجاد من الجميع ومضاعفة الجهود كلا في مكانه وموقعه للارتقاء أكثر بأوضاع المؤسسات، وأوضح أن المؤسسات بالتعاون والتنسيق مع الهيئة قطعت شوطا كبيرا في عمليات التطوير والتحديث وإعادة الهيكلة.

ويشار إلى أن انتخابات عضوية مجلس الإدارة والجمعية العمومية لمؤسستي دار التحرير وروزاليوسف، انطلقت صباح اليوم، وذلك في ثالث أيام الماراثون الانتخابي للمؤسسات الصحفية القومية، والذي يختتم فعالياته الأربعاء المقبل، وفقا للجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجي، ومن المقرر إعلان النتيجة النهائية يوم الأحد المقبل.


وفُتح باب التصويت أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحا، وشهدت اللجان إقبالا من الزملاء، وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية مجلس إدارة دار التحرير عن الصحفيين 9 مرشحين، الإداريين 13 مرشحا والعمال 7 مرشحين، وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية الجمعية العمومية للمؤسسة عن الصحفيين 7 مرشحين، الإداريين 6 مرشحين والعمال 8 مرشحين.


وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية مجلس إدارة روزاليوسف عن الصحفيين 4 مرشحين، الإداريين 8 مرشحين والعمال 6 مرشحين، وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية الجمعية العمومية للمؤسسة عن الصحفيين 3 مرشحين، الإداريين 6 مرشحين والعمال 4 مرشحين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق