الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس تونس.. ومواعيد المباريات

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-19 23:50

لاعبو فريق النجم الساحلي التونسي (facebook - Power ess)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تبدأ الأدوار الحاسمة من مسابقة كأس تونس 2024، بعد أن اكتمل مساء اليوم الاحد عقد الاندية المتاهلة الى الدور ربع النهائي للمسابقة.

والتحقت فرق الاتحاد المنستيري والاولمبي الباجي والنادي البنزرتي وسبورتينغ بن عروس ببقية الفرق المتأهلة لذات الدور وذلك في الدفعة الثالثة من مباريات الدور ثمن النهائي.

الفرق المتأهلة إلى دور ربع نهائي كأس تونس

ونجح الاتحاد المنستيري في التأهل بعد فوزه على ضيفه مستقبل قابس المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية بنتيجة (2-0)، وصمد الفريق الضيف الى غاية الدقيقة (82) التي شهدت افتتاح هشام بكار التسجيل قبل ان يضيف زميله عزيز الورفلي الهدف الثاني (89) ويختم على ورقة تأهل ابناء المدرب لسعد جردة الى الدور ربع النهائي لمسابقة الكاس.

وسيواجه الاتحاد المنستيري في الدور القادم بملعب مصطفى بن جنات النادي الإفريقي الذي كان تجاوز النادي القربي يوم الجمعة الماضي بعد الفوز بنتيجة (2-1).

وعانى النادي البنزرتي من أجل انتزاع بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي حيث عاش ابناء المدرب ماهر الكنزاري أمسية صعبة امام نادي تقدم ساقية الدائر في مباراة عرفت حوارا مثيرا و مشوقا بعد ان بادر فريق عاصمة الجلاء بافتتاح التسجيل عن طريق بشير الرحيبي في الدقيقة (12) الا ان اصحاب الارض نجحوا في تعديل الكفة في الدقيقة (74) عن طريق اللاعب علاء عطية.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير نحو الوقت الاضافي تمكن لاعب النادي البنزرتي فراس بن عثمان من خطف هدف الفوز والتاهل في الدقيقة 86.

وسيواجه النادي البنزرتي في الدور التالي سبورتينغ بن عروس الذي نجح اليوم في ازاحة شبيبة العمران بركلات الجزاء الترجيحية (4-3) بعد انتهاء المباراة في وقتيها القانوني والاضافي بالتعادل (2-2).

ولم يكن مرور الأولمبي الباجي حامل لقب النسخة الاخيرة لكأس تونس الى الدور ربع النهائي يسيرا في ظل الاداء الجيد الذي قدمه امل جربة بملعب "الشاذلي زويتن".

التونسي إلياس العاشوري نجم نادي كوبنهاغن الدنماركي ون ون winwin

اقرأ المزيد

واضطر رجال المدرب عماد بن يونس الى الانتظار حتى اخر دقيقة من عمر الحصة الإضافية الثانية ليتمكن اللاعب ربيع الحمري من تسجيل هدف الانتصار عن طريق ركلة جزاء والتأهل بعد ان انتهت المقابلة في الوقت الاصلي بالتعادل (1-1). وبادر الاولمبي الباجي بالتسجيل في الدقيقة (59) عن طريق محمد الهادي الحدوشي غير ان إصرار فريق  أمل جربة كان قويا للعودة في النتيجة بفضل حسام زنداح في الدقيقة 63.

ويلتقي الأولمبي الباجي في الدور ربع النهائي مستقبل المرسى الذي فاز على نادي محيط قرقنة الجمعة الماضي بثنائية نظيفة. وستقام مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كاس تونس يومي 22 و23 يونيو/حزيران المقبل.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق