طريقة عمل الجبنة المقلية في المنزل.. وجبة لذيذة لأطفالك - اقرأ 24

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طريقة عمل الجبنة المقلية في المنزل.. وجبة لذيذة لأطفالك - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:36 صباحاً

الجبنة المقلية من ألذ الوجبات التي يمكن تناولها في الإفطار أو العشاء، ويُمكن لربة المنزل تحضيرها لأطفالها، سواء بالجبنة الرومي أو الشيدر، بخطوات سهلة ومكونات متوفرة في البيت مثل المطاعم، لذا نستعرض في التقرير التالي، طريقة عمل الجبنة المقلية بشكل مُفصل.  

يُمكن لربة المنزل تحضير الجبنة المقلية في المنزل بخطوات بسيطة في وقت لا يتعدى الـ10 دقائق، حسب وصفة الشيف نجلاء الشرشابي، التي قدمتها خلال برنامجها «على قد الإيد»، عبر شاشة «سي بي سي سفرة».  

336fce97b4.jpg

مقادير عمل الجبنة المقلية الشيدر

شرائح من الجبن الشيدر. كوب من البقسماط الناعم. نصف كوب من اللبن.   1ملعقة صغيرة من الملح. ½  ملعقة من الكمون. 2 بيضة.

خطوات عمل الجبنة المقلية الشيدر

احضري وعاء وضعي به خلطة من الملح واللبن والكمون والبيض بحيث يصبح الخليط متجانس. احضري البقسماط  وضعيه في وعاء منفصل. ضعي شرائح الجبن الشيدر في مزيج اللبن ثم ضعيها في البقسماط بحيث تغطي جميع الجوانب. اقلي الجبن الشيدر في مقلاة الزيت على درجة حرارة متوسطة لمدة دقيقة واحدة. ضعي شرائح الجبن الشيدر المقلية على مناديل ورقية بحيث تصفى الزيت بشكل كامل. يمكنك تناول شرائح الجبن الشيدر المقلية في توست به شريحة من الخس والطماطم والمايونيز. 

7d42285668.jpg

يمكنك تحضير الجبنة الرومي المقلية، باتباع الخطوات التالية:

مقادير عمل الجبنة الرومي المقلية

شرائح من الجبن الرومي القديمة. كوب البقسماط الناعم. كوب من الدقيق. ½ كوب من اللبن. ملعقة صغيرة من الملح. ½  ملعقة من الكمون. 2 بيضة . 1 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.

30d3599a7e.jpg

خطوات تحضير الجبنة الرومي المقلية

اخلطي الملح واللبن والكمون والبيض والفلفل الأسود في وعاء بحيث يصبح الخليط متجانس. اخلطي البقسماط مع الدقيق وضعيهم في وعاء منفصل. ضعي شرائح الجبن الرومي في مزيج من اللبن والبيض ثم ضعيه في البقسماط بحيث تغطي جميع الجوانب. اقلي الجبن الرومي في مقلاة الزيت على درجة حرارة متوسطة لمدة دقيقة واحدة. ضعي شرائح الجبن الرومي المقلية على مناديل ورقية بحيث تصفى الزيت بشكل كامل. يمكنك تناول شرائح الجبن الرومي المقلية في توست به شريحة من الخس والطماطم والمايونيز.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق