مستشفيات جامعة الأزهر تستقبل مصابي غزة وتوفر لهم العناية الطبية الكاملة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستشفيات جامعة الأزهر تستقبل مصابي غزة وتوفر لهم العناية الطبية الكاملة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:57 صباحاً

تعتبر الرعاية الطبية الكاملة للمدنيين الفلسطينيين من أهم الأولويات التي تسعى جامعة الأزهر لتحقيقها، وذلك من خلال مستشفياتها التي تقدم خدمات طبية متكاملة للمصابين في قطاع غزة. ويأتي ذلك ضمن جهود النائب الرئيس لجامعة الأزهر، الدكتور محمود صديق، لتعزيز الرعاية الصحية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمجتمع الفلسطيني.

الرعاية الطبية الكاملة للمدنيين الفلسطينيين في مصابي غزة

تم الإعلان عن تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمدنيين الفلسطينيين في مصابي غزة من قبل مستشفيات جامعة الأزهر بإشراف النائب الأكاديمي رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمود صديق.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجامعة الرامية إلى تقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين في غزة بهدف تخفيف معاناتهم وتقديم العلاج اللازم لهم.

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها جامعة الأزهر لدعم الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة نتيجة للاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة.

تم تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمدنيين الفلسطينيين المصابين في غزة من قبل مستشفيات جامعة الأزهر بجهود الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر. يظهر هذا المثال الرائع على التعاون والتضامن في تقديم المساعدة للمحتاجين، ويؤكد على أهمية دور الجامعات في تقديم الرعاية الطبية للمجتمعات المحتاجة. يجب أن نشجع وندعم هذه الجهود الإنسانية لتحقيق التنمية والعدالة الاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق