ميدو: هذا اللاعب مفتاح فوز الزمالك بالكونفدرالية14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن جوزيف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول للزمالك، هو مفتاح فوز الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك كان له حق (العدالة) على اللاعبين في مباراة نهضة بركان، أي أن اللاعبين في مراكزهم”.

وأضاف: “مفتاح فوز الزمالك بكأس القارات هو جوزيف أوباما، حتى لو كان بعيدا عن الملعب، لكن يجب أن يلعب في المركز 10 في مباراة الإياب، كما يجب أن يكون سامسون بديلا في الشوط الثاني”.

وتابع: “أزمة الزمالك في المباراة الأولى هي أن لاعبي الفريق لم يجدوا لاعبا في مركز صانع الألعاب يكمل من خلاله الهجوم”.

وتابع: “الزمالك يجب أن يقيم معسكرا مغلقا قبل 48 ساعة من مباراة نهضة بركان المقبلة.. والأمور الخارجية يجب أن تكون مغلقة أمام الفريق”.

وتابع: “الزمالك لم يبدأ مباراته الأولى أمام نهضة بركان بخطة لعب جيدة في البداية، ولم يكن لديهم خطة دفاعية”. نصف ساعة و نجانا الله من أن نهضة بركان لم يكن فريقا كبيرا… إذا تقدم لا“لو حقق بركان مستواه في نسخة 2019 لتقدم بثلاثة أهداف نظيفة”.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا: “فريق الزمالك لم يكن جاهزا للعب بشكل جيد في المباراة الأولى، لكن لاعبي الزمالك حصلوا على هدية من الزمالك، وهو ما يعني أنهم يستطيعون الآن الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية في مصر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق