حسام الحسيني: تامر حسني المصباح السحري ليّا.. ونفسي أشتغل معاه تاني

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 20/مايو/2024 - 04:14 ص

كشف المخرج حسام الحسيني، عن رغبته في العمل مع الفنان تامر حسني، إذا أشار إلى أن بداياته الفنية كانت من خلاله، ويعتبر المصباح السحري بالنسبة له.

حسام الحسيني: تامر حسني المصباح السحري ليّا

 

وقال الحسيني في تصريحات لـ القاهر 24: نفس أشتغل مع تامر حسني، هو أخويا وعشرة عمري، وبالنسبة ليا المصباح السحري لأن أول ما اشتغلت كان معاه، وأول ما أخرجت كان معاه.

آخر أعمال حسام الحسيني

 

ومن ناحية أخرى، حقق الفنان حسام الحسيني نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من خلال مشاركته في مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج، الذي عرض على منصة شاهد، والعمل بطولة كل من: الفنان محمد فراج، الفنان باسم سمرة، الفنان حسام الحسيني، الفنانة سماح أنور، الفنان عصام عمر، الفنان يوسف عثمان، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة بسمة، السيناريست تامر حبيب، عبد العزيز مخيون، حسن أبو الروس، والعمل بقيادة المخرج أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال تامر حسني

 

كما يعمل الفنان تامر حسني، خلال الفترة الحالية على تصوير أجدد أعماله السينمائية بعنوان ري ستارت، والذي يعتبر ثاني أعماله السينمائة التي تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم بحبك، ويشاركهم في بطولته كلًا من: الفنان باسم سمرة، الفنان محمد ثروت، وعصام السقا، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق