سلوى محمد علي: حديث الغرب عن الديموقراطية أكذوبة والدليل مظاهرات الجامعات.. وعدونا الأول والأخير هو إسرائيل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:33 ص

قالت الفنانة سلوى محمد علي، إن ما يحدث الآن في أمريكا من مظاهرات طلابية لم يحدث منذ حرب فيتنام، مشيرة إلى أنه يوجد اجتياح في الشارع الأوربي والأمريكي أن حديث الغرب عن الديموقراطية  أكذوبة، في ظل القيام بأعمال العنف والقبض على المتظاهرين لدعم القضية الفلسطينية.

سلوى محمد علي تتحدث عن التظاهرات في أمريكا وأوربا 

 

وأضافت الفنانة سلوى محمد علي، في تصريحات تليفزيونية، بأنه منذ حرب الـ 7 من أكتوبر تزايد التضامن العالمي تجاه القضية الفلسطينية، كما أن هناك نوع من الإنسانية والتي يعاكسها الاحتلال الإسرائيلي في تصرفاته وتصعيده.

وأكدت سلوى محمد علي، أن مصر لديها مسؤولية تاريخية لدعم القضية الفلسطينية وحماية حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، قائلة: "عدونا الأول والأخير هو إسرائيل".

وتابعت أن الشعب المصري لا يشعر بالكراهية بسهولة، وعندما نكره أحدا يكون فعلا مستحقا لهذا الكره، فنحن أكثر شعب استوعب أشخاص حتى الغزاة والأعداء، وأحبونا وانبهروا بشعبنا، موضحة أن الكيان الصهيوني استمر في ارتكاب أفعال دنيئة بحق الشعب الفلسطيني بالحرب الأخيرة.

 

وتطرقت الفنانة سلوى محمد علي، إلى مشاركتها في كثير من أعمالها الدرامية والسينمائية، وكذلك بعض أعمالها والتي قدمتها للأطفال ومن بينها مسلسل عالم سمسم، معقبة:" كبروا معي وجنيت منهم الحب بعد الكبر|.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق