بين العناق الأول والأخير.. تاريخ مميز سطره صلاح وكلوب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 20/مايو/2024 - 11:07 ص

سطر محمد صلاح ويورجن كلوب تاريخ ليفربول معًا منذ قدوم المدرب الألماني إلى الفريق الإنجليزي، بجانب قدوم لاعب الفراعنة من فريق روما الإيطالي.

واستمرت علاقة محمد صلاح مع يورجن كلوب في فريق ليفربول على مدار مواسم عديدة، حيث شهدت تلك المواسم العديد من الإنجازات من قبل الطرفين مع الريدز، كما شهدت العديد من الاحترام والثقة بين الطرفين بخلاف التوترات الأخيرة التي نشبت بينهما في الموسم الأخير.

وظهر كلوب في أكثر من مرة وهو يدعم محمد صلاح، ويؤكد أن اللاعب سبب رئيسي في حصول الفريق على العديد من الألقاب المحلية والأوروبية.

ودائمًا كانت تلتقط كاميرات ملاعب المواجهات العناق بين محمد صلاح ويورجن كلوب، خاصةً بعد تسجيل اللاعب الأهداف في الأوقات الحاسمة والحساسة في تلك المواجهات، وكان هذا أكبر دليل على قوة العلاقة بينهما.

606.webp
محمد صلاح ويورجن كلوب 

ألقاب محمد صلاح مع يورجن كلوب 

وحقق صلاح العديد من الألقاب في فترة تولى يورجن كلوب مسؤولية فريق ليفربول، حيث حقق الطرفين معًا دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019 – 2020، والسوبر الأوروبي موسم 2019 – 2020، وكأس العالم للأندية 2020، وكأس الاتحاد الإنجليزي 2022، وكأس الرابطة الإنجليزية 2022، وكأس الدرع الخيرية 2023، وأخيرًا كأس كاراباو 2024.

607.webp
محمد صلاح ويورجن كلوب 

كلمات محمد صلاح عن يورجن كلوب 

وتحدث محمد صلاح في كلمات وداعية في وقت سابق عن يورجن كلوب، وعن رحيله عن فريق ليفربول حيث أكد اللاعب أن أول اتصال بينهما كان سببه تفسير المشروع الخاص ببناء فريق ليفربول، وكان ذلك من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إلى ليفربول.

608.jpeg
محمد صلاح ويورجن كلوب 

وأوضح أن كلوب قال له إن مستواه سيتطور بشكل كبير، مؤكدًا أنه أعطاه الحرية التي يريدها في الملعب.

وأضاف صلاح: لدينا العديد من الإنجازات معًا، وحققنا العديد من البطولات والأرقام القياسية والتاريخية، بخلاف العديد من الذكريات التي فعلناها سويًا.

609.webp
محمد صلاح ويورجن كلوب 

واختتم: على المستوى الشخصي، إذا حدث لي أي شيء سأقوم بالاتصال به، علاقتي معه لم أنساها في حياتي.

610.webp
محمد صلاح ويورجن كلوب 

العناق الأخير بين صلاح وكلوب 

وظهر محمد صلاح في المواجهة الأخيرة ليورجن كلوب مع ليفربول، حيث التقطت كاميرات ملعب المباراة صورًا للعناق الأخير بين الطرفين بعد تحقيق العديد من الإنجازات في مسيرة حافلة بالأرقام القياسية والبطولات على كافة الأصعدة.

611.jpg
العناق الأخير بين صلاح وكلوب 
612.jfif
العناق الأخير بين صلاح وكلوب 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق