أونانا: هذا الموسم للنسيان مع مانشستر يونايتد.. وأستطيع اللعب كمهاجم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 20/مايو/2024 - 01:10 م

تحدث اللاعب السنغالي أندريه أونانا، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عن الموسم الحالي الذي قضاه مع الفريق الإنجليزي والذي يعد موسمه الأول مع الفريق منذ القدوم من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

تصريحات أونانا 

وقال أونانا في تصريحات صحفية: لقد واجهنا موسمًا صعبًا للغاية، أعتقد أن الموسم الحالي لي مع مانشستر يونايتد هو موسم للنسيان، لكني أؤكد أن الموسم المقبل سيكون أفضل بكثير من الموسم الحالي.

وأضاف: إنه موسم سيئ للجميع، وعلينا أن نبقى إيجابيين كما نفعل في الوقت الحالي، أعلم أن كل شيء سيكون على ما يرام، إذا لم يكن هذا الموسم، فسيكون العام المقبل، قد واجهنا الكثير من أزمات الإصابة في الموسم الحالي، وخسرنا الكثير من اللاعبين المهمين، ولكن بالطبع أعلم أن هذا ليس عذرًا.

وعن تعرضه للعديد من الانتقادات في الموسم الحالي تابع:  إذا سارت الأمور بشكل خاطئ، لا تنتقدوا اللاعبين الأصغر عمرًا، أنا هنا لتحمل الأمر، برونو هنا وكاسيميرو هنا، نحن معتادين عليها، لقد انضممت للنادي لتلقي الطلقات وأنا جاهز لها بشكل جيد، أنا جاهز دائمًا لكل سيء، إذا قال لي المدرب ألعب كمهاجم أستطيع أن أقوم بذلك.

وعن رحيله عن فريق إنتر ميلان، اختتم اللاعب تصريحاته قائلًا: لقد استغرق الأمر مني ستة أشهر، ليس للعب بشكل جيد، ولكن لأشعر أنني بحالة جيدة، لا يمكن أن أقول لا لمانشستر يونايتد أحد أكبر الأندية في العالم، لقد كنت متحمسًا للقدوم هنا بشكل كبير.

جدير بالذكر أن أونانا تلقى نحو 200 تسديدة في الموسم الحالي في جميع المواجهات التي شارك فيها اللاعب رفقة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد هذا الموسم من أكثر المواسم السيئة لفريق مانشستر يونايتد، حيث أنهى الفريق الموسم في المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذي جعل الفريق يغيب عن بطولة الدوري الأوروبي والمؤتمر الموسم المقبل، في حين أن الفريق لديه فرصة ذهبية في الصعود للدوري الأوروبي في حالة الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويُشار إلى أن مانشستر يونايتد تلقى نحو 58 هدفًا في الموسم الحالي، بينما سجل الفريق نحو 57 هدفًا فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق