أيمن عبد العزيز: نجاح الزمالك أمام دريمز الغاني جاء بسبب الأداء - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيمن عبد العزيز: نجاح الزمالك أمام دريمز الغاني جاء بسبب الأداء - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:20 صباحاً

تألق نادي الزمالك السابق في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام دريمز الغاني، حيث أظهر الفريق قوته وشخصيته المميزة في الملعب. وفي هذا السياق، أكد أيمن عبدالعزيز، نجم الزمالك السابق، على أهمية تأهل الفريق للمباراة النهائية وضرورة التركيز والتحضير لمواجهة نهضة بركان المغربي. وتحدث أيضًا عن تقييم تجربة جوزيه جوميز كمدرب للفريق وعن السلوك الذي يجب على اللاعبين تجنبه لتجنب الإيقاف في المباريات القادمة.

أكد النجم السابق في نادي الزمالك، أيمن عبدالعزيز، أن فريق الزمالك أظهر شخصيته بشكل قوي أمام دريمز الغاني في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد أن استشعر الخطر.

وأوضح عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية في برنامج “+90” على قناة النهار، أن التعادل المخيب في مباراة الذهاب كان ناتجاً عن عدم تسجيل هدف مبكر، مما أدى إلى تأخّر في الهجوم.

وأشار عبدالعزيز إلى أن جوزيه جوميز أظهر براعته في التبديلات خلال المباراة، وأنه لا يمكن تقييم تجربته إلا بعد تحقيق الفريق لقب الكونفدرالية هذا الموسم.

وأكد المدرب السابق لمنتخب مصر أن الفريق كان البطل في المباراة، وعلى الرغم من النتيجة السلبية في الذهاب والأجواء الصعبة في الإياب، إلا أنه كان هناك رجولة على الملعب وإصرار على التأهل.

وختم عبدالعزيز حديثه بتوقع أن يتجاوز الزمالك عقبة نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية، وأنه يستطيع تصحيح وضعه في الدوري.

وأخيراً، عبّر عبدالعزيز عن عدم مشكلته في احتفال مصطفى شلبي، لكنه عبّر عن اعتراضه على خلع قميصه والحصول على إنذار، الأمر الذي قد يؤدي إلى إيقافه عن مشاركة إياب نهائي البطولة في حال حصوله على إنذار في المباراة الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق