ضبط 20 طن أسمدة زراعية و154 عبوة مبيدات فاسدة بالبحيرة

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 3:09 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 3:09 م

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبدالعال مدير المديرية، رقابتها المشددة بكل مدن ومراكز المحافظة، حيث تم تنفيذ عدة حملات تموينية على المخابز والأسواق بقيادة سمير البلكيمي وكيل المديرية.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 6 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن و7مخابز أنتجت خبزا غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، و7 محاضر لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين، بمركز الرحمانية.

وفي حملة مماثلة بمركزي المحمودية وبدر تم ضبط 40 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية، وبدال تمويني لتصرفه في سلع تموينية بـ8000 جنيه لتحقيق أرباح غير مشروعة، كما تم تحرير محضرين لبدالين تموينين لغلقهم محلاتهما في مواعيد العمل الرسمية، و6 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

كما تمكنت إدارة تموين الدلنجات من ضبط 114 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية، و40 شيكارة سماد، و10 شكائر أسمنت مجهولة المصدر، كما تم تحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وفي مركزي إيتاي البارود وأبو المطامير تم ضبط 20 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر، ومستودع غاز تصرف في 400 أسطوانة غاز منزلية لتحقيق أرباح غير مشروعة، ومحطة وقود لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة لضبط مخبز قام بتجميع 86 بطاقة تموينية و17 مخبزا لإنتاجها خبز ناقص الوزن، و6 مخابز لتصرفهما في 122 شيكارة دقيق بلدي مدعم، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق