طلاب الصف الثاني الثانوي في الدقهلية يؤدون امتحان الإنجليزي اليوم

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤدي اليوم الثلاثاء طلاب الصف الثانوي امتحانات الإنجليزي في مارثون امتحانات نهاية العام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 - 2024 لصفوف النقل في محافظة الدقهلية. 

866.jpg
865.jpg

ويبلغ عدد طلاب الصف الثاني الثانوي بالدقهلية  63 الفا 673 طالبا وطالبة لأداء امتحان مادة اللغة اللغة الإنجليزية في 3 ساعات.

مليون طالب يؤدون امتحانات النقل بالدقهلية 

وتقوم قيادات تعليم الدقهلية بجولات داخل اللجان الامتحانية لمتابعة الامتحانات والتأكد من انتظامها باللجان.

ويؤدى ما يزيد على مليون طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني على مستوى محافظة الدقهلية 

-إعلانات-

688.jpg

كما يؤدي الامتحانات طلاب النقل بالتعليم الفني بأنواعه المختلفة (صناعي – زراعي – تجاري -فندقي).

خطة متابعة الامتحانات في الدقهلية  

ووجه ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية مديري الإدارات التعليمية والمتابعة بضرورة متابعة الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والالتزام بالقوانين واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وشدد على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان مع الملاحظين والمراقبين والطلاب.

 وأكد على تنظيم دخول الطلاب اللجان الامتحانية ومنع الغش بكافة سبله.

869.jpg
870.jpg

ويتابع شعبان سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، مؤكدًا ضرورة حل المشكلات على الفور التي من شأنها تعكير صفو أجواء العملية الامتحانية. 

871.jpg

وجاء ذلك بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق