اخبار الرياضة الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للإسماعيلي.. وكولر يسعى لاستعادة الثقة - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للإسماعيلي.. وكولر يسعى لاستعادة الثقة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:06 صباحاً

297b9e8ddf.jpg

09:56 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للإسماعيلي.. وكولر يسعى لاستعادة الثقة

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأحد بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة الماضي، بثلاثية نظيفة استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في دوري NILE، والتي تقام مساء الأربعاء المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

كولر يعالج أخطاء لاعبي الأهلي

ويقود التمرين على ملعب مختار التتش بالجزيرة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني؛ لتجهيز لاعبيه للمرحلة المقبلة.

وأغلق الجهاز الفني صفحة إفريقيا بعد التأهل للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، وفتح صفحة دوري NILE، بمواجهة قوية أمام الدراويش.

941637a47f.jpg

ويبحث كولر استعادة الانتصارات في بطولة الدوري، بعد الإخفاقات الكثيرة في الفترة الأخيرة وفقدان أكثر من نقطة في مشواره نحو الحفاظ على اللقب المحلي.

محاضرة فنية بالفيديو

ويعقد مارسيل كولر، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض التفاصيل الفنية عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، والتركيز على بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباراة؛ لمحاولة تصحيحها وتجنب تكرارها.

يذكر أنّ الأهلي خسر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في آخر مباريات المارد الأحمر ببطولة دوري NILE.

ويواجه الأهلي فريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري NILE، والمحدد لها السابعة مساء الأربعاء المقبل بملعب برج العرب في الإسكندرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق