سبب طلاقها.. مفاجآت ياسمين عبد العزيز عن العوضي في حلقة صاحبة السعادة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب طلاقها.. مفاجآت ياسمين عبد العزيز عن العوضي في حلقة صاحبة السعادة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:30 صباحاً

تحتفل النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بشم النسيم مع الفنانة والمذيعة القديرة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة dmc الفضائية وذلك يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين والموافقين يوم 6 و 7 مايو المقبل.

طرح برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة dmc برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة الذي رصده تحيا مصر، وذلك خلال الساعات الماضية والذي تتضمن مفاجآت ياسمين عبد العزيز عن العوضي.

d266da3565.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس 

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن طلاقها من العوضي في صاحبة السعادة 

تتحدث ياسمين عبد العزيز خلال حلقتها مع إسعاد يونس عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي الذي وقع بشكل مفاجئ بعد زواج 4 سنوات، وتظهر ياسمين عبد العزيز وهي تكاد تبكي عند سؤال إسعاد يونس لها عن حبها للفنان أحمد العوضي. 

dbde2ee43e.jpg
ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

ياسمين عبد العزيز تكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية وعلاقتها ببناتها في صاحبة السعادة 

وتكشف ياسمين عبد العزيز ضمن حلقتها في صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها، كما تتحدث عن علاقتها ببناتها.

وتفاعل الجمهور مع برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة قائلًا: أول حاجة جت في بالي لما شوفت ياسمين عبد العزيز ماسكة المايك وبتغني مع صاحبة السعادة افتكرت أغنية حلمي " قوم بالليل لأ " في زكي شان .. هي أكيد مش هتغنيها بس الخفة اللي ظاهرة بيها ياسمين في صور الحلقة فكرني بخفة ياسمين في الأغنية وأفلامها بتاعة زمان وخلاني نفسي أشوف بوسترات ليها في السينما تاني وهي عاملة كوميدي .. ملعبها ومكانها الأساسي ومش لايقة في حاجة قده.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والنبؤة تتحقق

وكانت أحدثت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف ضجة عارمة عندما خرجت وتوقعت طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي وهو ما حدث بالفعل بعد أسابيع قليلة من تصريحاتها. 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الدرامية مع العوضي

وتألقت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا في مسلسل ضرب نار بطولتها إلى جانب أحمد العوضي، بدرية طلبة، إيمان السيد، انتصار، سهير المرشدي والعمل وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وحقق العمل نجاح واسع حيث أعرب الجمهور عن حبه للأعمال التي تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق