البنك المركزي يستضيف الاجتماع الإقليمي عالي المستوى لإدارة الاحتياطيات - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البنك المركزي يستضيف الاجتماع الإقليمي عالي المستوى لإدارة الاحتياطيات - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:42 مساءً

الرياض - مباشر: يستضيف البنك المركزي السعودي "ساما" بالتعاون مع بنك التسويات الدولية BIS يومي الاثنين والثلاثاء 29-30 أبريل 2024م في الرياض الاجتماع الإقليمي عالي المستوى لإدارة الاحتياطيات.

وفي كلمته الافتتاحية، رحب محافظ البنك المركزي السعودي أيمن بن محمد السياري، بالمدير العام لبنك التسويات الدولية أوغستين كارستنز والحضور المشاركين، معرباً عن سعادته باستضافة الاجتماع في الرياض؛ وفقاً لبيان من البنك المركزي اليوم الاثنين.

ولفت السياري، إلى أن المشهد المالي العالمي في تطور مستمر مما يطرح تحديات وفرصاً استثمارية جديدة لمديري احتياطيات البنوك المركزية في المنطقة.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع يعد منبراً ملائماً لاستقصاء هذه الجوانب المهمة لإدارة احتياطيات البنوك المركزية، كما يتيح الفرصة للمشاركة في النقاشات وتبادل المعرفة من خلال سلسلة من الجلسات المتخصصة.

ويشارك في الاجتماع الإقليمي عالي المستوى لإدارة الاحتياطيات على مدى يومين مجموعة من خبراء البنوك المركزية من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها؛ لمناقشة عدد من المواضيع الرئيسية من أبرزها تحديات إدارة احتياطيات النقد الأجنبي واتجاهاتها

كما يقدم الخبراء خلال أعمال الاجتماع حلقات نقاشية وجلسات تفاعلية تطرح رؤى متنوعة وتعزز التعاون بين مديري الاحتياطيات في البنوك المركزية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "البنك الأهلي" ترتفع هامشيا بالربع الأول 2024 إلى 5.04 مليار ريال

دخل العمليات يصعد بأرباح "الراجحي" إلى 4.4 مليار ريال في الربع الأول 2024

وزير المالية يؤكد التزام المملكة بمبادئ التضامن الإسلامي والتنمية المشتركة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق