أمين عام الأطباء يطالب بتوفير بيئة آمنة حتى لا يضطر شباب الأطباء السفر للخارج - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمين عام الأطباء يطالب بتوفير بيئة آمنة حتى لا يضطر شباب الأطباء السفر للخارج - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:53 مساءً

الرئيسية أخبار مصر أخبار مصر الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 1:41 م

نقابة الأطباء

هبة المرمى

شارك الأمين العام لنقابة الأطباء، الدكتور محمد فريد حمدي، في احتفالية تكريم خريجي كلية الطب دفعة ٢٠٢٢، والحاصلين حديثا على درجة الدكتوراة في مختلف فروع الطب، بدعوة كريمة من مجلس نقابة أطباء البحيرة برئاسة د.أحمد زغلول.

وفي بداية الحفل نقل أمين عام نقابة الأطباء د.محمد فريد حمدي، إلى الحضور تحيات مجلس النقابة العامة والنقيب العام لأطباء مصر د.أسامة عبد الحي، معربا عن سعادته الكبيرة بمشاركته في هذا الحفل الكريم، قائلا:" إن من أسعد اللحظات في العمل النقابي، هو رؤية الخريجين الجدد، الذين يحيون الأمل والتفاؤل في نفوسنا، فهؤلاء الشباب كانوا تلاميذ الأمس، وزملاء اليوم، وسيكونوا قادة الغد، ولهم دور كبير في إصلاح وتطوير المنظومة الصحية.

وأوصى أمين عام نقابة الأطباء، شباب الأطباء بضرورة مراعاة المرضى، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم العملية، وأن توفر لهم الدولة بيئة العمل الجيدة، قائلا:"أرجو ألا تكون مصر طاردة لشباب الأطباء، لأنهم ثروة قومية وكنز يجب الحفاظ عليه.

وأكد أن على الدولة أن توفر للأطباء بيئة العمل الآمنة، وسرعة إقرار قانون المسؤولية الطبية، وتحسين أجور الأطباء، و زيادة فرص التدريب والتعلم، حتى لا يضطر هؤلاء الشباب إلى السفر للخارج.

من جهته، أكد نقيب أطباء البحيرة د.أحمد زغلول، أن شباب الأطباء هم الأمل، وهناك اهتمام شديد بهم، موجها كل التحية والتقدير إلى أسر الخريجين على جهودهم في دعم أبنائهم.

وأشار إلى أن النقابة تقف خلف أبنائها الأطباء، وأبوابها مفتوحة لهم دائما، مضيفا:" منفتحون للتعاون مع جميع الجهات المعنية لما فيه مصلحة الأطباء ومهنة الطب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق