أخبار الرياضة - جولر: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جولر: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

جولر: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

استعاد أردا جولر، نجم نادي ريال مدريد، ثقته بنفسه وسجل هدف فوز فريقه الوحيد يوم الجمعة الماضي على ريال سوسيداد بالدوري الإسباني للدرجة الأولى.

وعزز ريال مدريد فوزه على ريال سوسيداد بتلك النتيجة صدارته لترتيب الدوري الإسباني مبتعدًا على برشلونة صاحب المركز الثاني.

وحصل جولر على جائزة رجل المباراة بفضل مستواه المتميز أمام سوسيداد.

وكان جولر بديلًا مع ريال مدريد طيلة الفترة الماضية، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي وعد اللاعب التركي الدولي بأنه سيحصل على المزيد من الدقائق.

وتمنى جولر أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد هذا الموسم ويكون أول لاعب تركي في التاريخ يفعل ذلك مع الفريق الملكي.

وقال جولر: “أريد أن أصبح أول لاعب تركي يفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف صانع الألعاب التركي الشاب: “معظم اللاعبين في الفريق ينادونني بـ “أبي وهو ما يعني الأخ الأكبر ولا يعرفون ماذا يعني ذلك. أنا مندهش عندما يناديني مودريتش بذلك”.

كما كشف جولر عن قوة علاقته مع زميله في ريال مدريد، ديفيد ألابا، حيث أتم: “نشأ ديفيد ألابا في حي يتواجد فيه الكثير من الأتراك في النمسا. وهو من مشجعي غلطة سراي. وكان يمزح معي دائمًا قائلاً: “أنت من فنربخشة، وأنا من غلطة سراي”.

جولر كان قد انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد قادمًا من نادي فناربخشة التركي مقابل 30 مليون يورو وبعقد مدته خمس سنوات.

جولر: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - جولر: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:58 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق