رئيس "مباشر المالية": نمتلك أكبر شبكة ربط عالمياً ونغطي 3 ملايين أداة استثمارية - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس "مباشر المالية": نمتلك أكبر شبكة ربط عالمياً ونغطي 3 ملايين أداة استثمارية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:44 مساءً

خاص مباشر: قال المهندس محمد رشيد البلاع رئيس مجموعة مباشر المالية، إن المجموعة لديها شركة "Global Trading network" التي تمتلك أكبر شبكة ربط عالمية، من خلال ربط 91 سوقاً في 86 بلداً على مستوى العالم، بتداول فوري ولحظي.

وكشف رئيس مجموعة مباشر المالية، اليوم الاثنين، أن "GTN" توسعت لربط العديد من الدول في مختلف القارات منها أمريكا وأوروبا، وتمتلك نحو 11 رخصة عالمية، وبصدد إصدار رخص في كوريا واليابان، وهونج كونج، موضحاً أن المجموعة تغطي 3 ملايين أداة استثمارية على مستوى العالم.

وأوضح المهندس محمد رشيد البلاع -في تصريحات على هامش انعقاد المؤتمر السنوي الثالث لاتحاد أسواق المال العربية في دولة قطر- أن الذكاء الاصطناعي يفرض تحديات ويتيح فرصاً، فالأدوات في سوق المال تتغير بصورة سريعة "صعب معالجتها"؛ لذا فالذكاء الاصطناعي يساعد في المعالجة والتطوير، ولكن كأي وسيلة أخرى قد يفرض تحديات لسوء الاستخدام أو التلاعب.

وذكر رئيس مجموعة مباشر المالية، أن رقمنة الأسواق "الفينتك" يعتمد على ربط الأسواق، بما يُتيح للمستثمر التداول على مختلف الأدوات الاستثمارية عالمياً بصورة فورية.

ونوه بأن الكم الكبير من أدوات الاستثمار سيكون صعب على المستثمر استيعابها دون استخدام وسائل الذكاء الاصطناعي، بما يساعده على اختيار الاستثمار الأفضل.

يُشار إلى أن المؤتمر الثالث لاتحاد أسواق المال العربية انطلقت فعالياته، اليوم في دولة قطر، ويستمر لمدة يومين، بمشاركة صناع القرار الإقليمين والعالمين، وخبراء أسواق المال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لأسواق المال العربية في قطر

"أبوالغيط" يُطالب أسواق المال العربية بتوطين الذكاء الاصطناعي

وزير قطري: مؤتمر "أسواق المال العربية" سيحدث فارقاً بعمل البورصات الإقليمية

"الدكاني": توقيع مذكرتي تفاهم وتعهد خلال مؤتمر "أسواق المال العربية"

"العمادي": أسعار الفائدة هي المنافس الأكبر لأسواق المال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق