اخبار الرياضة مدرب المنتخب الأسبق عن تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية: جوميز كلمة السر - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب المنتخب الأسبق عن تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية: جوميز كلمة السر - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:27 مساءً

74dac4b0cb.jpg

03:24 م | الإثنين 29 أبريل 2024

مدرب المنتخب الأسبق عن تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية: جوميز كلمة السر

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

علق محمود فايز، مدرب منتخب مصر الأسبق، على تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لنهائي الكونفدرالية، بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي البطولة.

محمود فايز: ألف مبروك للزمالك

وكتب «فايز» عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ألف مبروك للزمالك المصري، والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، خاصة أن الفريق في أمس الحاجة لكل مكسب معنوي و(الأكثر) مادي، ومحاولات لإنقاذ الموسم ببطولة قارية، ومن ثم المنافسه على بطولة أخرى قارية، مع رفع الروح المعنوية للمحافظة على آماله للمنافسة على بطولة الدوري.

6bee4c94fa.jpg

وأضاف «فايز»: «مكاسب عديدة واستقرار للنادي ومجلس إدارته، وسط أزمات إدارية طاحنة ومادية خانقة، برافو جوميز أدار المباراة بشكل رائع، ونزل اللاعبين على الأرض واحترموا المنافس، فجاء الفوز العريض، عقبال الكأس يا زملكاوية، وأتمناها سوبر مصري خالص، أهلي وزمالك، وديربي بمذاق أفريقي خاص».

موعد مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

وتنتظر جماهير الزمالك، موعد مباراتي نهائي الكونفدرالية، ضد نهضة بركان المغربي، المحدد لهما يومي 12 و19 مايو المقبل، بعد أن تأهل الفارس الأبيض بالتفوق على دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي البطولة.     

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق