اخبار الرياضة كواليس جديدة بشأن مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب.. «نوع من الدعم» - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كواليس جديدة بشأن مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب.. «نوع من الدعم» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:06 مساءً

5103d5d935.jpg

03:26 م | الإثنين 29 أبريل 2024

كواليس جديدة بشأن مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب.. «نوع من الدعم»

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أسباب المشادة الكلامية التي حدثت بين محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، على هامش مباراة الريدز ووست هام، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

«ذا صن» تشكف أسباب المشادة بين صلاح وكلوب

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن يورجن كلوب، غضب بسبب طريقة مصافحة محمد صلاح، إذ ذهب مدرب الريدز لمصافحة اللاعب، لكن الأخير لم يره، وحينما رآه في المرة الثانية صافحه بأطراف أصابعه، فغضب الألماني واعتبر الأمر نوعا من «قلة التقدير».

28a649b75a.jpg

وأوضحت الصحيفة: «حدث هذا أحيانا مع كلوب ولاعبين آخرين، إنه يحب التفاعل مع بدلائه قبل الدخول في المباريات، كنوع من أنواع الدعم».

وشددت على أن مصير الفرعون المصري مع ناديه الإنجليزي، لم يتحدد بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، لكن النسبة الأكبر هي رحيله، والاستفادة من المقابل في تدعيم الفريق بصفقات قوية.

وكانت صحيفة «فوتبول إنسايدر»، أفادت بأن عروض التعاقد مع محمد صلاح، ستبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني، وقد تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق