ليس محمد صلاح، اتحاد جدة يفاوض نجم ليفربول

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، بخلاف محمد صلاح هداف الفريق، في حسابات نادي اتحاد جدة السعودي للانضمام إلى صفوف العميد في الموسم المقبل.

حارس ليفربول ضمن اهتمامات اتحاد جدة 

وبحسب صحيفة (تيلجراف) البريطانية، فإن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول أصبح أحد أقوى المرشحين للانتقال للدوري السعودي عبر بوابة نادي الاتحاد.

ويرغب مسؤولو نادي الاتحاد في ضم أليسون لتدعيم مركز حراسة المرمى بالنجم البرازيلي، الذي تألق بشكل لافت في المواسم الأخيرة مع ليفربول.

-إعلانات-

ومن المعروف أن محمد صلاح نجم ليفربول أحد اللاعبين البارزين المرشحين للانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في الموسم المقبل، في ظل رغبة إدارة العميد لتجديد دماء الفريق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن أليسون ليس الحارس الوحيد من الدوري الإنجليزي المرشح للانتقال للسعودية في الموسم المقبل، بعدما دخل أيضًا مواطنه إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الصورة من أجل الانضمام لأحد أندية دوري روشن ويتردد أن بينها نادي النصر.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى اهتمام اتحاد جدة أيضا بالألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق