«مانجا للإنتاج» تصنع لعبة «السنافر: عالم الأحلام» - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مانجا للإنتاج» تصنع لعبة «السنافر: عالم الأحلام» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:15 مساءً

أعلنت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك» عن اتفاقية مع شركة مايكرويدز الفرنسية لنشر وتوزيع لعبة «السنافر: عالم الأحلام»، التي تستلهم فكرتها وشخصياتها من سلسلة «السنافر» الشهيرة.
وتمنح هذه الشراكة الحقوق الكاملة لـ «مانجا للإنتاج» لنشر وتوزيع وتعريب اللعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ومن المتوقع أن تصدر اللعبة في الربع الأخير من العام الجاري، على أجهزة «بلايستيشن 4 و5، وسلسلة إكس بوكس، وإكس بوكس ون، وجهاز نينتندو سويتش»، إضافة على الكمبيوتر الشخصي عبر متجري «ستيم» الإلكتروني، و«إيبك جيمز».
وعلق عبد العزيز النغموش، مدير إدارة تطوير الأعمال وترخيص وتوزيع المحتوى، على هذه الاتفاقية قائلًا: «في مانجا للإنتاج، نواصل مسيرتنا في إثراء تجربة اللاعبين بالوطن العربي وشمال إفريقيا، مستندين على نجاحاتنا السابقة في تعريب ونشر عناوين عالمية، وسنظل ملتزمين بتقديم أفضل الألعاب الإلكترونية بالاعتماد على إبداعات شبابنا السعوديين».
وسيخوض اللاعبون في «السنافر: عالم الأحلام» مغامرة جديدة وتجربة فريدة، وتتصادم الأحلام المشرقة مع الكوابيس المظلمة، وتتيح للاعبين استكشاف منصات ثلاثية الأبعاد، وتعمل بشكل فردي أو جماعي، وتشمل 14 عالمًا بـ 12 مستوى.
ويذكر أن لعبة «السنافر: عالم الأحلام» ضمن سلسلة ألعاب نشرت ووزعت وعُربت للعالم العربي من قبل شركة مانجا للإنتاج، وذلك من خلال الشراكة مع شركة مايكرويدز الفرنسية، وشملت ألعاب «مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب»، و«السنافر 2: سجين الجوهرة الخضراء»، و«السنافر كارت»، وكذلك لعبة «فلاش باك 2»، وكما سجلت «مانجا للإنتاج» حضورًا إقليميًا وعالميًا عبر إشراك كفاءاتها السعودية في مجال إنتاج المحتوى، وذلك من خلال فيلم «الرحلة»، ومسلسل «أساطير في قادم الزمن».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق