أخبار الرياضة - حقيقة انفصال التيك توكرز المصريين ريم وبربري - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الثنائي الأشهر في مصر ريم وبربري الترند خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن انفصالهم، وهم من أشهر اليوتيوبر المصريين بمحتواهم الترفيهي والكوميدي

شائعة انفصال الثنائي ريم وبربري

تصدر التيك توكرز ريم وبربري، الترند خلال الساعات الماضية، بعد انتشار العديد من الشائعات عن انفصال الثنائي المعروف على السوشيال ميديا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بمحتواهما الترفيهي والكوميدي، بجانب إعجاب الكثير بشخصياتهم وعلاقتهم الزوجية التي صنفها البعض أنها واحدة من العلاقات المميزة على السوشيال ميديا.

وقال البعض أنهم انفصلوا بسبب إزالة صورهم الخاصة مع بعضهم البعض وإنساء بربري قناة خاصة به وحسابات شخصية خاصة به بمفرده بعيداً عن ريم، ولم ينفي الثنائي أو يؤكدا خبر انفصالهم، وأيضا لم يلغي كلاً منهم ال

بجانب إعجاب المتابعين بعلاقتهما وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية، ولكن لم يؤكد أو ينفي الثنائي شائعات انفصالهما، بل أيضًا لم يلغي أحدهما متابعة الآخر على إنستغرام.

الاختفاء ريم وبربري يؤكد شائعات الانفصال

اعتاد محبي ومتابعين اليوتيوبر ريم وبربري البالغ عددهم 2 مليون على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، طرح مقطع فيديو للثنائي أكثر من فيديو خلال الأسبوع الواحد، ولكن غاب الثنائي لمدة 6 أشهر إلى الآن على حسابهم الرسمي.

وكان أخر مقطع فيديو تم نشره لهم على منصة تيك توك منذ شهر يناير الماضي، وهو ما طرح الكثير من التساؤلات حول سبب اختفائهم، وعدم نشر المزيد من الفيديوهات منذ فترة معاً.

وكتب أحد المتابعين، قائلًا: «يا جماعة أنتو مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة».

بينما علق آخر: «لسا شايف على التايم لاين دلوقتي إن ريم وبربرى سابوا بعض ومش مهتم اعرف الخبر حقيقى ولا فيك بس اللى هلمح امه منزل صورهم وكاتب ولسا عايزين تتجوزوا وقلب مكسور لو شفته قدامه هزعله ولو معرفوش ملوش عندى غير احلى بلوك».

من هما ريم وبربري

هم من أشهر التيك توكر في مصر، اشتهروا وسط 5 ملايين متابع على تطبيق تيك توكر، بتقديمهم محتوي كوميدي، ومقالب في بعضهم البعض، حيث يختبر بربري ذكاء زوجته ريم في توجيه الألغاز السهلة أو الصعبة لها وفي كلا الحالتين تدعي عدم معرفتها بالإجابة.

واشتهر الثنائي بحبهم لبعض الظاهر في الفيديوهات، وعلاقة الصداقة التي تجمع بينهم وزواجهم المتفاهم، ولكن هناك الكثير من محبي الثنائي سويا وتسببت شائعة الطلاق التي لم يتم نفيها إلى الآن أو تأكيدها بصدمة لمحبيهم ومتابعيهم.

أقرا أيضا: الأميرة رجوة الحسين تتصدر الترند باحتفالية رومانسية

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - حقيقة انفصال التيك توكرز المصريين ريم وبربري - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:16 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق