جلسة بين جوميز ولاعبي الزمالك، اعرف السبب

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة اليوم مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وتأتي هذه الجلسة من أجل مطالبة اللاعبين بغلق صفحة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية وضرورة التركيز في التدريبات وتنفيذ تعليماته من أجل الفوز باللقب.

يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا للقاء العودة أمام نهضة بركان المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد العودة من المغرب، عقب خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ووصلت بالأمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالي خمس ساعات تقريبًا.

وكان مجلس الإدارة برئاسة  حسين لببب وفر طائرة خاصة للفريق في رحلة المغرب لتوفير كافة سبل الراحة للفريق.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

-إعلانات-

 

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية.

171.jpg
الزمالك ونهضة بركان

مباراة الزمالك ونهضة بركان

وفاز فريق نهضة بركان المغربي على نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

173.jpg
الزمالك ونهضة بركان
179.jpg
الزمالك ونهضة بركان

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق