يشارك منتخب الجمباز الفني في بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد بالمغرب بكافة لمسابقاته - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يشارك منتخب الجمباز الفني في بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد بالمغرب بكافة لمسابقاته - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:38 مساءً

توجهت اليوم الدفعة الأولى من بعثة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات إلى المغرب للمشاركة في بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. يضم المنتخب الوطني أفضل اللاعبين واللاعبات في الجمباز الفني، وتحمل البعثة الطموحات الكبيرة لتحقيق النجاح في هذه البطولة الهامة. وقد نجح منتخب الجمباز الإيقاعي في تأمين مقاعد في أولمبياد باريس بفضل تألقهم في البطولة الأفريقية الأخيرة. تابعوا تفاصيل هذه المشاركة المثيرة والمليئة بالتحديات والإثارة.

غادرت اليوم الإثنين الفرقة الأولى من بعثة منتخب مصر للجمباز الفني للرجال والسيدات إلى المغرب، استعدادًا للمشاركة في البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي ستُقام في مدينة مراكش خلال الفترة من 3 إلى 6 مايو المقبل.

تضم الفرقة الأولى من بعثة المنتخب الوطني للجمباز الفني للرجال اللاعبين التالية: علي زهران، عمر العربي، محمد عفيفي، عبد الرحمن عبد الحليم، ومصطفى وليد، بالإضافة إلى جمال مطر المدير الفني ومساعديه أحمد عبد الحليم وشريف جودت.

أما بالنسبة للفرقة الأولى من بعثة المنتخب الوطني للجمباز الفني للسيدات، فتتألف من اللاعبات التالية: جنى محمود، جودي عبدالله، ساندرا الصادق، سيرين أبو الهدى، شمس علي، بالإضافة إلى زكريا غالب المدير الفني ومساعدته رضوى الجوهري.

من المقرر أن ينضم منتخب الناشئين والناشئات إلى البعثة في الأيام القادمة للمشاركة في البطولة الأفريقية، ويتضمن قائمة منتخب مصر للناشئين اللاعبين يحيى زكريا، مازن بركة، أحمد شريف، مازن حازم، وزياد محمد، بجانب المدربين محمد عبد الرؤوف ومصطفى عمر.

أما منتخب مصر للناشئات، فيضم دانا أحمد، جنى مازن، مايان البنا، يمنى حسين، جودي ياسر، ومدربينهما عمر حسن ورضوى الجوهري.

وكان منتخب الجمباز الإيقاعي قد حصل على 6 مقاعد في أولمبياد باريس من خلال تألقه في البطولة الأفريقية التي أقيمت مؤخرًا في رواندا، حيث تم تحقيق الذهبية من قبل عاليا صالح والبرونزية من قبل حبيبة مرزوق.

وتمكن منتخب مصر للجمباز الإيقاعي من تأمين تأهل 5 لاعبات إلى أولمبياد باريس كفريق بعد تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق