بيان رسمي من اتحاد الكرة لدعم الرعاة الرسميين ويحذر من الاعتداء على حقوقه - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيان رسمي من اتحاد الكرة لدعم الرعاة الرسميين ويحذر من الاعتداء على حقوقه - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:51 مساءً

الرئيسية الريـاضـة الريـاضـة الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 4:41 م

الاتحاد المصري لكرة القدم

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، وجه خلاله الشكر لكافة الشركات الراعية للاتحاد، وأكد على نيته مقاضاة الشركات التي تعدت على حقوق الاتحاد.

وجاء نص البيان كالتالي:

يسعد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن يتقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة الشركات الراعية للاتحاد والمنتخبات الوطنية، ويقدر ويثمن أدوار الرعاة والجهود المبذولة لدعم كافة المنتخبات الوطنية بشكل عام والمنتخب الأول بشكل خاص، ومؤازرة المنتخب خلال كافة المباريات والبطولات الرسمية أو الودية التي يشارك بها، وهو الأمر الذي كان له تأثير إيجابي واضح، وكذلك حث جماهير الكرة المصرية بشكل عام على مؤازرة المنتخبات الوطنية.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يدعم ويساند الرعاة الرسميين والذين سلكوا السبل القانونية والشرعية، بالتعاقد مع الاتحاد لاستغلال حقوقه وحقوق المنتخبات الوطنية بصورة مباشرة فى كافه البطولات، وعدم أحقية أي شركة منافسة لأي من هذه الشركات في استخدام حقوق الاتحاد.

لــــــذا

يحتفظ الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه كاملاً في الحفاظ على حقوقه وموارده، بكافة الطرق والإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، لمقاضاة تلك الشركات، في حالة تعديها على أي من تلك الحقوق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق