محافظ بورسعيد يُتابع سير العمل في بناء «مجمع إسلامي متكامل» بحي العرب - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ بورسعيد يُتابع سير العمل في بناء «مجمع إسلامي متكامل» بحي العرب - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:51 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 4:50 م

محافظ بورسعيد يتفقد الإنشاءات

فاتن الشعبانى

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق ومول الملابس outlet الجديد بحي العرب، وذلك لمتابعة سير الأعمال في إنشاء ٢ مسجد جديد بالمنطقة، من خلال المشاركة المجتمعية لرجال الأعمال ببورسعيد، رافقه خلالها الشركات المنفذة للمساجد الجديدة، و فوزي الوالي، رئيس حي العرب، لمياء الجيار، رئيس حي الشرق.

وأكد محافظ بورسعيد أنه يجرى حاليا العمل في إنشاء مجمع إسلامي متكامل يضم مسجدًا جديدًا ودار مناسبات بشارع النصر وأمام بازار بورسعيد الجديد، كما أشار المحافظ أنه يجرى أيضا العمل في إنشاء مسجد كبير في نهاية مول الملابس الجديد outlet.

ويأتي ذلك في إطار خطة محافظة بورسعيد، للارتقاء بالمنطقة وتطويرها بالكامل، لتصبح منطقة حضارية على أعلى مستوى، تليق بالمشروعات العملاقة التي يشهدها حي العرب في مجال الأسواق الحضارية.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المسجدين سيقامان على أعلى مستوى، ويشمل المجمع الإسلامي مصلى كبير للرجال، ومصلي للنساء، ويوجد به قاعات للمناسبات تقام فيها مناسبة عقد القران، ويجاور المسجد حديقة كبيرة بها مقاعد لاستقبال المواطنين وتقام بها العديد من الفعاليات، مُؤكدًا إلى أهمية الدور الذي تلعبه المساجد في مقاومة الفكر المتطرف والمتشدد وتجديد الخطاب الديني والعمل على نشر الوسطية.

ووجه محافظ بورسعيد الجهات التنفيذية بالإسراع في معدلات العمل، والتنسيق بين الجهات القائمة على العمل لسرعة الانتهاء من إنشاء المسجدين وافتتاحهما في أقرب وقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق