بعد تحقيق الفوز على دريمز الغاني.. بعثة الزمالك تغادر مدينة كوماسي بتفوق. - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تحقيق الفوز على دريمز الغاني.. بعثة الزمالك تغادر مدينة كوماسي بتفوق. - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:18 مساءً

تحدثت تلك الفقرات عن عودة البعثة الزمالكية من مدينة كوماسي الغانية بعد تأهل الفريق لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وقد وفرت إدارة النادي طائرة خاصة لراحة اللاعبين وتسهيل مهمة السفر. ومن المؤكد أن الفريق متحمس للمواجهة النهائية التي ستجمعهم بفريق نهضة بركان، حيث ستكون المباراة الأولى يوم 12 مايو والثانية يوم 19 مايو. يبدو أن الزمالك في حالة من التألق والتحفيز للفوز باللقب القاري.

تستعد البعثة الرئيسية لفريق الزمالك لكرة القدم لمغادرة مدينة كوماسي الغانية اليوم الإثنين، عائدة إلى القاهرة، بعد الانتصار على دريمز الغاني والتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقدمت إدارة نادي الزمالك طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي والعودة مرة أخرى، وذلك لتسهيل رحلة اللاعبين وتجنب الإرهاق خلال السفر.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق دريمز الغاني، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب بابا يارا الرياضي وضمنت دور نصف النهائي، وتأهل الفريق بمجموع المباراتين بنتيجة ثلاثية دون رد.

وسيتم خوض مباراة الذهاب على ملعب نادي نهضة بركان في 12 مايو، بينما ستجرى مباراة الإياب في 19 مايو على ستاد القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق