اخبار الرياضة كيميتش يشيد بـ ريال مدريد قبل المواجهة - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كيميتش يشيد بـ ريال مدريد قبل المواجهة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:25 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثنى جوشوا كيميتش لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني على قوة منافس فريق ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا مؤكداً بأن الملكي يتمتع بخبرات كبيرة بالبطولة.

يواجه بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا، مساء الغد في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كيميتش في تصريحات صحفية قبل اللقاء: ” ريال مدريد يتمتع بخبرات كبيرة في البطولة ويملك لاعبين ذوي جودة رائعة، غالباً لا يكون الفريق الأفضل في المباريات كما حدث أمام السيتي ولايبزيغ لكنهم ما زالوا يتأهلون لأنهم يؤمنون بأنفسهم”.

كيميتش : ريال مدريد نادي كبير جدا

علق كيميتش حول تصريحات رودري لاعب مانشستر سيتي والذي اتهم فيها الملكي بالحظ أمامهم، حيث قال: “ما يفعله المرينجي في دوري أبطال أوروبا ليس مسألة حظ. بالطبع إنه شيء آخر. إنهم يعلمون أن بإمكانهم التسجيل والفوز حتى النهاية”.

كيميتش

وأضاف: “اللعب في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الريال ، أمر شديد الخصوصية لأنه  نادٍ كبير”.

أعرب كيميتش عن إعجابه الشديد من قبل مشجعي المرينجي، حيث رحب الكثيرون بانتقال الألماني في نهاية الموسم إلى صفوف النادي الملكي.

وأنهي حواره قائلًا “أن فينيسيوس جونيور أحد أفضل المراوغين في العالم. ولهذا السبب من الصعب جدًا مراقبته. لديه سرعة كبيرة ويذهب مباشرة نحو المرمى. علينا أيضًا أن نفكر فيما يمكن القيام به بشكل جماعي من أجل منعه، وليس فقط على المستوى الفردي”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق