محافظ المنوفية يتفقد المستشفى العام ويقدم الشكر لداعمى قطاع الصحة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ المنوفية يتفقد المستشفى العام ويقدم الشكر لداعمى قطاع الصحة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:28 مساءً

رافق المحافظ خلال جولته المحاسب خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ، المهندسة وفاء صبحى مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة ، النائب صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب ، والدكتورة رشا خضر مدير مديرية الصحة ، والدكتور محمد سلامة مدير المستشفيات، والدكتور إبراهيم ناصر مدير مستشفى أشمون العام.

هذا وتفقد محافظ المنوفية مستشفى أشمون العام لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ، حيث أحال 18 من العاملين بالمستشفى للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمى وتقصيرهم في أداء مهام عملهم .

وحرص المحافظ على تفقد أقسام العناية المركزة للتأكد من توفير الرعاية الصحية الشاملة للمرضى وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقى العلاج اللازم ، وأشارت وكيل وزارة الصحة إلى أنه تم تدعيم العناية المركزة بعدد 2 جهاز تنفس صناعي و4 حضانات أطفال ومضخات تحاليل وذلك تبرع من النائب  أحمد الخشن .

واضافت إلى أنه جارى قبول تبرع جديد من الحاج جمال البرعى عبارة عن  4 أجهزة تنفس صناعي ، وقدم المحافظ الشكر والتقدير لرجال الأعمال لحرصهم ودعمهم للقطاع الطبي ومؤكدا علي أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية ، هذا وقد قام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية على عمال المستشفى دعما لهم. 
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق