قرار قضائي وتطورات جديدة في حادث حمام سباحة نادي الترسانة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار قضائي وتطورات جديدة في حادث حمام سباحة نادي الترسانة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:30 مساءً

تفاصيل جديدة وتطورات في واقعة حمام سباحة نادي الترسانة، حيث أخلت جهات التحقيق المختصة سبيل 4 مسئولين بنادي الترسانة في واقعة اختناق الصغار، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات في الواقعة.

تطورات جديدة في واقعة حمام سباحة نادي الترسانة

حيث قررت جهات التحقيق في العجوزة، إخلاء سبيل 4 من المسئولين عن حمام سباحة نادي الترسانة، بعد تعرض 20 طفلا لواقعة الاختناق التي تسبب فيها تسرب غاز الكلور إلى الحمام نتيجة لخلل في جهاز ضخ الكلور إلى حمام السباحة داخل النادي.

واقعة تسرب غاز الكلور داخل حمام سباحة نادي الترسانة الرياضي شهدت تفاصيل مثيرة، حيث أصيب نحو 10 أطفال من المرتادين على النادي بحالات اختناق مفاجأة جراء استنشاق غاز الكلور بعد تسربه في حمام السباحة داخل نادي الترسانة.

تحقيقات موسعة في تسرب الكلور بحمام السباحة في الترسانة

وباشرت النيابة العامة في شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة تسرب غاز الكلور داخل حمام سباحة نادي الترسانة في الجيزة، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للأطفال المصابين، وكذلك أجرت معاينة لموقع الحادث للوقوف على أسباب وملابسات وقوعه.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات تعرض أطفال داخل حمام سباحة نادي الترسانة لـ حالات اختناق بسبب تسرب غاز الكلور داخل حمام سباحة النادي أثناء تواجد الأطفال بداخله وتم نقلهم إلى مستشفيات حكومية وخاصة متعددة.

التحفظ على 4 مسئولين في واقعة حمام سباحة الترسانة

التحقيقات الأولية في حادث حمام سباحة نادي الترسانة كشفت وجود خلل في جهاز ضخ غاز الكلور لـ حمام السباحة في نادي الترسانة، وهو ما نتج عنه اختناق عددا من الأطفال ونقلهم بعد ذلك إلى المستشفيات الحكومية والخاصة من خلال سيارات الإسعاف وأسرهم.

تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على 4 مسؤولين عن إدارة وتشغيل حمام سباحة نادي الترسانة، وذلك بعد حادث اختناق عددا من الأطفال جراء تسرب غاز الكلور فجأة في مياه الحمام نتيجة حدوث عطل في جهاز الضخ.

وكشفت التحقيقات إن أغلب حالات الإصابات خرجت من المستشفى بعد استقرار حالتها، بينما يجرى الآن حصر أعداد المصابين، حيث إن عددا من الأهالي اصطحبوا أبناءهم لمستشفيات أخرى بخلاف التي نقلت سيارات الإسعاف المصابين إليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق