ضحك ولعب.. بعثة الزمالك تستعد للعودة إلى القاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية (صور) - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضحك ولعب.. بعثة الزمالك تستعد للعودة إلى القاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية (صور) - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:30 مساءً

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العودة إلي القاهرة قادمة من غانا، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب فريق دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر، فيما واتجه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي مطار غانا للعودة إلي الأراضي المصرية، في وسط أجواء السعادة والفرح بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

واستطاع الفارس الأبيض في تحقيق الفوز على فريق دريمز الغاني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيرة البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس .

تصريحات عبد الواحد السيد

وقال عبد الواحد السيد في تصريحاته عبر المركز الإعلامي للقلعة البيضاء، "أن الاحتفال بالهدف الثالث كان مع الجهاز الفني بالكامل واللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" في المدرجات، وهذا ما تم توثيقه في فيديو المباراة والكاميرات الخاصة باللقاء".

وأكمل مدير الكرة، "احتفال مصطفى شلبي بالهدف ليس به أي إساءة، إنه جاء بشكل عفوي رغم صعوبة المباراة أمام دريمز الغاني، واحتفاله جاء لتأكيد التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، مصطفى شلبي يمتلك علاقة قوية بجماهير نادي الزمالك".

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركزالـ12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بينما يقع فريق البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

ويعمل الجهاز الفني للزمالك على دراسة فريق البنك الأهلي خلال المباريات الماضية له في الدوري الممتاز، وذلك لاستغلال نقاط الضعف من أجل حصد النقاط الثلاث، لاستكمال المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.

وقد حقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في الظهور الأخير له في الدوري المصري، ليدخل المباراة منتشيًا بالفوز على المارد الأحمر والصعود إلى نهائي الكونفدرالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق