عاجل/ حادثة إطلاق النار على سكّان منزل في زرمدين: تفاصيل ومعطيات جديدة.. - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل/ حادثة إطلاق النار على سكّان منزل في زرمدين: تفاصيل ومعطيات جديدة.. - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:47 مساءً

عاجل/ حادثة إطلاق النار على سكّان منزل في زرمدين: تفاصيل ومعطيات جديدة..

نشر في المصدر يوم 29 - 04 - 2024

378639
أكد الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا، اليوم الإثنين، بأن "الوحدات الأمنية بمركز الأمن الوطني بجمّال تمكّنت من القبض على المتّهم الثاني في الحادثة التي جدّت فجر السبت 20 أفريل 2024 بمنطقة زرمدين والمتمثّلة في اقتحام مجموعة من الاشخاص لمنزل مواطنة وإطلاق عيارات نارية على أفراد عائلتها بينما كانوا نيامًا".
وأوضح فريد بن جحا، في تصريح لاذاعة الجوهرة أف أم، أنّ "البحث جار عن المتورّط الثالث في القضية"، مشيرًا إلى أنّ "الوحدات الأمنية تمكّنت من القبض على 50 مفتّشاً عنهم من أجل قضايا أخرى، وذلك أثناء قيامها بالبحث عن المتورّطين في هذه الحادثة".
يُذكر أنّ الوحدات المذكورة تمكّنت من القبض على الفاعل الرئيسي يوم الخميس الماضي، بعد مداخلة لمواطنة تقيم في منطقة زرمدين من ولاية المنستير، في بوليتيكا يوم الخميس المنقضي، أفادت فيها بأنّ "مجموعة من الاشخاص اقتحموا منزلها فجرا السبت الماضي واطلقوا عيارات نارية بينما كان افراد عائلتها نياما.
وقالت ان سبب الحادثة يعود الى مناوشة حصلت سابقا في مطعم بسبب "صحفة لبلابي".. وفق تعبيرها، مشيرة الى انها ليست المرة التي يتم فيها الاقتحام حيث ان نفس الاشخاص كانوا اقتحموا منزلها بنفس الطريقة في شهر نوفمبر من العام الماضي وقد لجأت للسلطات الأمنية وقدمت شكوى الا انه دون جدوى ودون متابعة امنية ولا قضائية. واضافت ان الواقعة حصلت عندما كانت رفقة ابنائها الثلاثة وصديقهم وطفلتها (7 سنوات) وزوجها وكان جميعهم نياما وتم الاعتداء بالعنف على ابنائها بفعل استخدام بنادق صيد وتسببوا لهم في أضرار جسدية خطيرة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق