"إس أند بي 500" يستهل تداولات الأسبوع على ارتفاع - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إس أند بي 500" يستهل تداولات الأسبوع على ارتفاع - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:02 مساءً

 

مباشر- نهى مكرم- ارتفع مؤشر "إس أند بي 500"، اليوم الاثنين، مدفوعاً بمكاسب بعض أسهم التكنولوجيا كبيرة رأس المال مع دخول المتداولين أسبوعاً يهيمن عليه نتائج أعمال الشركات واجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وصعد "إس أند بي 500" بنسبة 0.2%، في حين ارتفع "ناسداك المركب" بواقع 0.1%، كما قفز مؤشر "داو جونز الصناعي" بواقع 100 نقطة أو 0.3%.

وقفز سهم "تسلا" بأكثر من 11% بعد أن أزال عوائق طرح تكنولوجيا القيادة الذاتية في الصين. وارتفع سهم "آبل" بأكثر من 3%.  في حين تراجعت أسهم "مايكروسوفت" و"ألفابت" و"ميتا" و"انفيديا".

وجاءت تحركات الاثنين بعد أن شهدت "وول ستريت" أسبوعاً قوياً، ومع ذلك، لا يزال مؤشرا "إس أند بي 500" و"ناسداك" بصدد إنهاء شهر إبريل/نيسان على تراجع بأكثر من 2%، فيما يتجه مؤشر "داو" للانخفاض بأكثر من 3% خلال الشهر.

وسيصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قراره بشأن أسعار الفائدة يوم الأربعاء وذلك بعد قراءة أقوى من المتوقع للتضخم الأمريكي الجمعة الماضية.

ويُتوقع على نطاق واسع إبقاء المركزي الأمريكي  على أسعار الفائدة دون تغيير، ولكن المستثمرون سيراقبون عن كثب البيان الصحفي لجيروم باول، رئيس الفيدرالي، بعد الاجتماع.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

 

ترشيحات:

 

سهم "بوينج" يهوي 3% إلى أدنى مستوياته في 18 شهرًا

انخفاض الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات الأربعاء

انخفاض الأسهم الأوروبية في ختام تعاملات الأربعاء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق