بعد حديثها عن طلاقها من العوضي.. ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند مع إسعاد يونس - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد حديثها عن طلاقها من العوضي.. ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند مع إسعاد يونس - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:33 مساءً

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، محرك البحث على جوجل، وذلك بعد طرح برومو حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، والمقرر عرضها في شم النسيم، عبر قناة dmc، وظهرت خلال البرومو وهي تتحدث عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز في ضيافة إسعاد يونس في شم النسيم

ومن المقرر أن تحل ياسمين عبد العزيز، ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو المقبلين، في لقاء خاص بمناسبة عيد شم النسيم، عبر قناة dmc.

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن طلاقها من أحمد العوضي

ومن المتوقع أن تكشف ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن أسباب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، والعديد من الأسرار والحكايات الشخصية والفنية التي لم تتطرق إليها من قبل.

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وظهرت ياسمين عبد العزيز خلال برومو الحلقة، وهي تحتفل مع إسعاد يونس بطريقتها الخاصة بـ عيد شم النسيم، وتتناول الرنجة والبصل، وتغني عددا من الأغاني، والإعلانات السابقة لها التي ستكون مفاجأة لجمهورها.

ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

وتشهد الحلقة عرض صور وكواليس لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل طلاقهما، والتي تعرض لأول مرة، وظهر خلال البرومو سؤال إسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز قائلة: «قلتي إنك بتحبيه إيه اللي حصل».

اقرأ أيضاً
قبل عرضه.. ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس لقائها مع إسعاد يونس «صورة»

ياسمين عبد العزيز ضيفة صاحبة السعادة في هذا الموعد «صورة»

تايجر وبصل ورنجة.. أبرز لقطات ياسمين عبد العزيز قبل عرض حلقتها مع إسعاد يونس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق