ضبط طن كيماوي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط طن كيماوي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:33 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 6:27 م

جانب من الضبطية

أحمد وفدي

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة، وقد تمكنت الحملة من ضبط طن كيماوي محاصيل بناحيه مركز سنورس، وبالفحص تبين أنه مخصص للجمعيات الزراعيه ومحظور تداوله، وذلك قبل بيعه بالسوق السوداء والتربح منه بطريقة غير قانونية.

وفي سياق آخر تمكنت الحملة من 180 لتر لبن وسلع غذائية وبالفحص تبين أنها منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وحررت المحاضر اللازمة حيال المخالفات وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الاسعار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق