أخبار الرياضة - فابريزيو رومانو: جميع الخيارات متاحة أمام تياجو سيلفا عقب رحيله عن تشيلسي - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين، إن جميع الخيارات متاحة أمام البرازيلي تياجو سيلفا، الذي أعلن في وقت سابق رحيله عن ناديه تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح رومانو -في تغريدة عبر حسابه بمنصة (إكس)- أن تياجو سيلفا يبقي جميع الخيارات متاحة للتفكير في النادي التالي الذي سيلعب له.

وأضاف أن نادي فلومينينسي البرازيلي يريد استعادة تياجو، وأن هناك عرضا يتم إعداده بالفعل.

وأعلن تياجو سيلفا، في وقت سابق الاثنين، رحيله عن النادي اللندني بنهاية الموسم الجاري.

وفي فيديو مصور مدته 4 دقائق نشره النادي اللندني، عبر حسابه بمنصة (إكس)، قال سيلفا: “تشيلسي يعني الكثير بالنسبة لي، جئت إلى هنا بنية البقاء لعام واحد فقط لكن الأمر انتهى بي بالبقاء 4 أعوام، أبنائي يلعبون في تشيلسي، لذا فإنه لفخر كبير أن تكون جزءاً من عائلة تشيلسي”.

وعبر عن تمنياته بأن يستكمل أبناؤه مسيرتهم في تشيلسي الذي يحقق الانتصارات، والذي يتمنى الكثير من اللاعبين أن يكونوا جزءا منه.

ويرى المدافع البرازيلي، أنه دائماً ما كان يقدم كل ما لديه خلال أربعة أعوام داخل جدران النادي، لكن لسوء الحظ، فإن لكل شيء بداية ووسط ونهاية.

وانضم سيلفا إلى تشيلسي في صفقة انتقال حر عام 2020، وتوج بدوري أبطال أوروبا في 2021، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - فابريزيو رومانو: جميع الخيارات متاحة أمام تياجو سيلفا عقب رحيله عن تشيلسي - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق