النتيجة جبارة لا تخطر على بال العفريت !! .. طريقة عبقرية لتوسيع الحذاء الضيق في ثواني .. ياريتني جربتها من زماااان - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النتيجة جبارة لا تخطر على بال العفريت !! .. طريقة عبقرية لتوسيع الحذاء الضيق في ثواني .. ياريتني جربتها من زماااان - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:00 مساءً

تعد الأحذية من الأمور الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها، وقد يحدث وأن تقوم بشراء حذاء معين يعجبنا ونرغب به ولكنه يكون غير مريح أو ضيق بعض الشيء، وفي ظل هذا الغلاء يصعب علينا رمي الأحذية وشراء غيرها، ولذلك يمكنكم الإعتماد على بعض الطرق المنزلية البسيطة التي تساعد في توسيع الحذاء وجعله يبدو مريحًا بدلاً من الشعور بالانزعاج والذي يسبب الألم الشديد إلى صاحبه، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى متابعة المقال التالي..

خطوات توسيع الحذاء الضيق 

هناك العديد من الطرق الهامة التي يجب اتباعها من أجل توسيع حذاء ضيق ولكن لا يمكن الاستغناء عنه ومن بين هذه الطرق الخطوات التالية:

قم بإحضار كيس بلاستيكي ونضع به كمية معقولة من الماء. نقوم بوضع كيس الماء داخل الحذاء على أن نتأكد من وصول الماء إلى كل جزء داخل الحذاء. بعد ذلك نحضر كيس بلاستيكي ونضع الحذاء به. نرفع الكيس بالحذاء إلى الفريزر ويترك لمدة 12 ساعة كاملة. بعد ذلك نخرجه من الفريزر وننتظر حتى يذوب من الثلج بشكل كامل.

طريقة أخرى لتوسيع الحذاء 

تتعدد الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها من أجل توسيع حذاء ضيق ومنها كالتالي:

نقوم بارتداء الجوارب. بعد ذلك ارتدي الحذاء الضيق. نحضر مجفف الشعر ونقوم بتشغيلها وتسليطها على الحساب لبعض الدقائق. حاولي تحريك القدم داخل الحذاء بشكل دائري. يمكنكم تكرار الأمر عدة مرات في اليوم حتى تحصلين على النتائج المطلوبة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق