فرحه عارمة لطلاب طب سوهاج خلال حفل تخرجهم - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرحه عارمة لطلاب طب سوهاج خلال حفل تخرجهم - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:10 مساءً

دكتور صلاح رشدي، والدكتور الشاذلي صالح، والدكتور محمد نصر الدين حمدون، وكلاء الكلية والدكتور احمد فوزي نقيب الاطباء، ولفيف من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس، و معاونيهم، و الجهاز الإداري، و خريجي الدفعة وأولياء أمورهم.

 

واعرب الدكتور حسان النعماني خلال كلمته عن سعادته بتخريج دفعه جديدة من ابناء الكلية، مؤكداً علي ان خريجي طب سوهاج يعد منافس قوي وحقيقي في سوق العمل الطبي  لتمتعهم بالخبرات والمهارات الأكاديمي والعملية المختلفة، موجهاً التحية والشكر لأولياء أمور الخريجين على جهودهم مع أبنائهم طوال فترة دراستهم، مثمناً دور الكليه بما تمتلكه من كوادر متميزة من أعضاء هيئة التدريس في اعداد خريجين قادرين على المشاركة بفاعلية في صنع مستقبل وطنهم. 

 

وأكد النعماني علي عراقه ومكانه كلية الطب اقليمياً وعالمياً التي نفتخر بها وبجهودها المبذولة في التعليم الطبي، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع.وأيضاً ما تقدمه من خدمات طبية وعلاجية داخل المستشفيات الجامعية التي تشهد في الوقت الحالي طفره في البناء والتطوير لتقديم الخدمات الصحية المتميزة للمواطنين حيث ان جاري استلام وافتتاح مستشفي الجراحات التخصصية ومستشفي شفا الأطفال، الي جانب تخصيص ١٠ الاف متر لإنشاء مستشفي الحروق، وذلك بالإضافة الي المستشفي الجامعي الجديد والقديم.

 

وخلال كلمته قال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان تلك اللحظات تعد من اللحظات السعيده علي الجامعة وهي تحتفل بتخريج دفعة جديده من الاطباء، فمهنه الطب تعد من المهن الانسانية الساميه والنبيلة، موجهاً شكره لادارة الكلية في جهودهم المبذولة في العملية التعليمية داخل الكليه داعياً الخريجين أن يضعوا المرضى نصب أعينهم، والالتزام  بحسن معاملتهم وتقديم كل العون لهم .

 

وقال الدكتور مجدي امين القاضي عميد الكلية ان كلية الطب تحتفل هذا العام بتخريج ٣٩٢ طبيب من ابناء الكليه علي درجه عالية من التفوق والتميز، قادرين علي العمل والعطاء لخدمة اسرهم ووطنهم، مما يعد إضافة إلى القطاع الطبي وإمداد المنظومة الطبية بكوادر طبيه علي مستوي عال من الكفاءة والمهارة، مقدماً التهنئة للخريجين، ومتنمياً له مزيد من النجاح.

 

وثمن الدكتور محمد نصر الدين ثابت حمدون وكيل الكلية للتعلم والطلاب دور إداره الجامعة في دعم العملية التعليمية بكلية الطب وتوفير كافة سبل الدعم لمساعده الطلاب علي التعلم، والتدريب، واكتساب المهارات، والمعرفة موجهاً التهنئة إلى أولياء الأمور والطلاب متمنياً  لهم التوفيق، والتميز في المرحلة القادمة.

 

وفي ختام الحفل دعا الدكتور احمد فوزي نقيب الاطباء الخريجين الجدد من الأطباء لأداء القسم الطبي إيذاناً ببدء مزاولتهم المهنة متمنياً لهم مزيداً من التقدم، والاستمرار فى تحصيل العلم، والتعلم.

 

وفي ختام الحفل اعلن النعماني العشرة الاوائل مكافاة مادية تقديراً لهم لما بدلوه من مجهودات طوال سنوات الدراسة، وحرصهم علي الاجتهاد والتميز وحصد الاولي علي مستوي الدفعة، حيث بدت الفرحة العارمة على وجوه الأهالي الذين هنأوا ابنائهم بتخرجهم، وعبروا عن شعورهم بالفخر، لأن يكون ابنائهم إحدى الركائز الاساسية لخدمة الوطن.

 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وفي ختام الحفل كرم الدكتور حسان النعماني خريجي الدفعة ٢٨  وعددهم ٣٩٢ طالب وطالبه والمتميزين في الانشطة الطلابية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق