أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر، ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس آسيا تحت سن 23 سنة.

وتلعب مباراة اليوم علي ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، بمدينة الدوحة القطرية، وتبلغ سعه الملعب ما يقرب من خمسة عشر ألف مشجع، لنشهد أجواء مشتعلة في لقاء اليوم.

موعد مباراة العراق واليابان والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم الأثنين، ليكون هو موعد مباراة العراق واليابان، وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 09:00 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «جاسم بن حمد»، علي أن يتم نقل كافة أحداث المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس آسيا تحت سن 23، بتعليق صوتي حسن العيدروس.

كم عدد بطولات منتخب العراق؟

يذكر أن منتخب أسود الرافدين يعتبر من أحد أقوى المنتخبات الآسيوية، فقد سبق له أن الفوز في بطولة كأس آسيا مرة واحدة (عام 2007)، وأحرز الميدالية الذهبية لمسابقة دورة الألعاب الآسيوية (عام 1982)، وفاز اربع مرات ببطولة كأس الخليج (1979 و 1984 و 1988 و 2023)، وببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عام 2002.

البث المباشر لمباراة العراق واليابان اليوم

قد استقر منتخب العراق “أسود الرافدين” علي التشكيل التالي لمواجهه نظيره منتخب اليابان علي ملعب استاد جاسم بن حمد، في مباراة قوية يسعي فيها كلا الجانبين، في أجواء مشتعلة في المدرجات، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمي: صقر عجيل. في خط الدفاع: زيد تحسين – مصطفي سعدون – هلو فائق – سجاد محمد مهدي. في خط الوسط: هلكورد قيس – الكسندر أوراها – علي صادق شاهين – منتظر محمد. في خط الهجوم: علي جاسم – منتظر عبد الأمير.

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:17 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق