أخبار الرياضة - حزب الله وكتائب القسام يشنان هجمات مركزة في الأراضي المحتلة - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رئيسي عربية ودولية الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 7:05 م

قصف متبادل بين الجيش الإسرائيلي و«حزب الله» (ا ف ب

القاهرة: خليجيون

أعلن كل من «حزب الله» اللبناني و كتائب القسام اليوم الاثنين شنهما هجومين، على قواعد عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان.

وأكد حزب الله شنه هجوم «ناري مركز» على قاعدة خربة ماعر ومرابض مدفعيتها وانتشار جنود الجيش الإسرائيلي وآلياته في محيطها بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية، حسب الوكالة الوطنية للإعلام.

كما أطلقت «كتائب القسام» في لبنان إطلاق عشرات الصواريخ تجاه أحد الأهداف العسكرية الإسرائيلية في شمال الأراضي المحتلة من الجنوب اللبناني.

بيان حزب الله

وفي بيان له، قال «حزب الله»: «دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة والشريفة، شن مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:05 من عصر اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 هجوما ناريا مركزا على قاعدة خربة ماعر ومرابض مدفعيتها وانتشار جنود العدو وآلياته في محيطها بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية على أنواعها».

وأضاف حزب أنه «دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:15 من بعد ظهر اليوم الاثنين تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، وأصابوه إصابة مباشرة».

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه «منذ صباح اليوم تم رصد إطلاق 40 صاروخا من لبنان تجاه الجليل».

كما ذكرت أنه تم «إطلاق حوالي 15 صاروخا من جنوب لبنان تجاه الجليل الغربي»، فيما دوت صفارات الإنذار في عرب العرامشة وجورنت هجليل بالجليل الغربي.

وتأتي هذه الاستهدافات في إطار «دعم غزة» وخلق «جبهة مساندة» ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، إذ يرهن «حزب الله» توقف عملياته بوقف العدوان على القطاع.

اقرأ المزيد

سرقة وزير كويتي سابق داخل مصر.. إليك القصة

التعاون الخليجي يحذر من انتشار «سلاح فتّاك» في المنطقة (فيديو)

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - حزب الله وكتائب القسام يشنان هجمات مركزة في الأراضي المحتلة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:17 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق