الشؤون الاجتماعية والعمل تبحث مع الأونروا تعزيز التعاون لدعم اللاجئين الفلسطينيين - اقرأ 24

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشؤون الاجتماعية والعمل تبحث مع الأونروا تعزيز التعاون لدعم اللاجئين الفلسطينيين - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:20 مساءً

دمشق-سانا

بحث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد مع مدير شؤون وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” في سورية أمانيا مايكل آبي، آليات التعاون والتنسيق بين الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب والأونروا، وآلية دعم عملها بما يخدم الشرائح المستهدفة.

وناقش الاجتماع الذي حضره المدير العام المكلف بأعمال الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب طه فرحات، المعايير المعتمدة لتحديد شرائح اللاجئين الفلسطينيين المستهدفة في المساعدات النقدية وغير النقدية وآلية تطوير هذه المعايير، ولا سيما في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تطال الأونروا.

كما بحث الاجتماع وضع آلية جديدة لعملية التحقق الحالية لتقييم أثر هذه المساعدات وعن وجود أثر مستدام لها، وآلية التوظيف المعتمدة من قبل الأونروا وتطويرها للوصول إلى انتقاء الموظف الأكثر كفاءة والأنسب في ظل عملية اختيار تنافسية وذات استقلالية كاملة، إضافة لآلية قبول الطلاب السوريين في مدارس الأونروا والمعايير المعتمدة لذلك.

بدوره أعرب مايكل عن تقديره للتسهيلات والدعم الذي تقدمه الوزارة للأونروا للقيام بمهامها وتنفيذ أنشطتها في كل المناطق التي تضم اللاجئين الفلسطينيين في سورية.

مهند سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق