حقيقة تلقي أحمد قندوسي عروضًا من أندية قطرية وسعودية

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 15:56

الجزائري أحمد قندوسي نجم الأهلي المُعار إلى سيراميكا كليوباترا (Facebook/Ahmed Kendouci)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تلقي أحمد قندوسي نجم النادي الأهلي المُعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، عرضين من ناديين، أحدهما سعودي والآخر قطري للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير ذاتها بأنّ الناديين يرغبان في الحصول على خدمات قندوسي، مقابل 3 ملايين دولار، في الميركاتو الصيفي المقبل، وأنّ النادي الأهلي سيستطلع رأي اللاعب خلال أيام.

وتواصل winwin مع مصدر مقرب من اللاعب، والذي أكد أنه: "ما تردد بشأن تلقي قندوسي أي عروض خارجية من أندية سعودية أو قطرية، ليس له أي أساس من الصحة".

أحمد قندوسي يترقّب قرار "المارد الأحمر"

وأضاف المصدر: "لا توجد أي عروض سواء رسمية أو غير رسمية وصلت للاعب على الإطلاق، وما تردّد غير صحيح"، مؤكدًا: "قندوسي مازال في انتظار موقف النادي الأهلي أولًا".

وانتقل النجم الجزائري إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا معارًا من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد فقط.

وتعاقد النادي الأهلي مع أحمد قندوسي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، قادمًا من صفوف نادي وفاق سطيف الجزائري، خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023.

الجزائري أحمد قندوسي من تدريبات سيراميكا كليوباترا المصري (Facebook/Ceramicaclub) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وشارك أحمد قندوسي مع نادي سيراميكا كليوباترا في هذا الموسم في 16 لقاءً في مسابقة الدوري المصري الممتاز، نجح في تسجيل 6 أهداف وساهم في صناعة 4 أهداف أخرى.

كما خاض أحمد قندوسي مباراتين في كأس السوبر المصري وسجل هدفًا وحيدًا، كما شارك في 3 لقاءات في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أحرز خلالها هدفين وساهم في صناعة آخر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد قندوسي مع نادي سيراميكا كليوباترا في 30 من شهر يونيو/ حزيران 2024.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق